Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي تقديراً لسمعته وريادته في القطاع

بنك الفجيرة الوطني ينال جائزة التوطين، وجائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام، وجائزة تجربة الموظف في الخليج العربي

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن فوزه بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي تقديراً لجهوده المتواصلة الهادفة إلى إنشاء بيئة عمل لا تضاهى لموظفيه. وقد تفوّق البنك على منافسيه وحاز على جائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام، وجائزة التوطين، وجائزة تجربة الموظف في الخليج العربي.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال عبدالله العطر رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "يسرّنا الحصول على هذه الجوائز الثلاث والفضل بهذا يعود إلى فريق قيادة بنك الفجيرة الوطني، ومديريه وموظفيه الملتزمين بمهمتنا واستراتيجيتنا المتمثلتين بإيجاد أفضل بيئة عمل لكافة الموظفين. كما نفخر بنيل عملهم الدؤوبونقدره كامل التقدير".

وأضاف العطر: "إن الاستمرار في تلقّي التقدير من مختلف منصات الموارد البشرية العريقة دليل على التزامنا بضمان التميّز في الموارد البشرية لكافة موظفينا ونحن نتطلّع لمواصلة هذه المسيرة عام 2018 وجعل بنك الفجيرة الوطني وجهة العمل الذي يختاره العاملون في القطاع المصرفيّ".

وتحتفي جائزة تجربة الموظف في الخليج العربي بأفضل الممارسات في توفير تجربة الموظّف المتميزة وتعزيزها، فيما تكرّم جائزة التوطين مبادرات توظيف مواطني الخليج بصورة فعالة. أما جائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام فتُمنح للفريق الذي قاد ونسّق ووفّر تجربة موظفين ممتازة. وتقدّم جائزة تجربة الموظف في الخليج العربي القيّمة للجهة التي تمنحها لجنة الحكّام أعلى نقاط في كل فئة من فئات الجوائز.

وتركّز استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني بشكل أساسي على جعل البنك بيئة مثالية للعمل من خلال إنشاء ثقافة مكتبيّة محفّزة وتعزّز الارتباط. فخلال الأشهر الـ12 الماضية، حرص فريق الموارد البشرية في البنك على توفير تجربة موظفين متميزة من خلال إطلاق خدمات موارد بشرية جديدة ومبتكرة وتشمل تدشين منصة تعلّم إلكتروني توفر لكافة الموظفين أفضل التدريبات المتنقلة التي يسهل الوصول إليها، وتطرح خططاً تنموية فردية تضمن تطوّر المسيرة المهنية للموظفين وترسّخها.

ويواصل البنك التزامه بالتنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة والإمارة الأم، الفجيرة، حيث يولي رعاية خاصة للتوظيف والتدريب وتطوير الموظفين الإماراتيين والحفاظ عليهم. وبالتالي، حقق البنك نسبة توطين بلغت 42.36% عام 2016، وبقي معدّل تبدّل الموظفين أدنى بكثير من المعدل السائد في القطاع. كما ارتفع معدل ارتباط الموظفين سنوياً وبات مواطن دولة الإمارات يشكّلون أكثر من 42.36% من الموظفين في البنك، ما يشير إلى نجاح البنك في تعزيز فعالية الموظفين الإماراتيين.

وليست هذه الجوائز الأولى التي ينالها بنك الفجيرة الوطني. فقد احتلّ عام 2017 المركز الأول في فئة أفضل فريق موارد بشرية للعام في حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية للمرة الثانية على التوالي. كما منحته "كورن فيري"، الشركة العالمية في مجال استشارات الشركات والأفراد، جائزة "أفضل مكان للعمل" في الشرق الأوسط في حفل جوائز "كورن فيري" لتفاعل الموظفين، وذلك تقديراً لمستويات التفاعل المرتفعة التي حققها خلال السنوات السبع الماضية، مما أدى إلى تعزيز خدمة العملاء في المصرف وأدائه المالي. وعام 2016، فاز بنك الفجيرة الوطني بجائزة "أفضل علامة تسويقية كموظِّف لصاحب العمل" من "لينكدإن" بالإضافة إلى جائزة "الابتكار في ارتباط الموظفين" وعلامة التميز عن فئة "أفضل مبادرة توطين للعام" في حفل توزيع جوائز التميّز في الموارد البشرية لعام 2016.

بذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.