Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعزز حضوره في الفجيرة عبر افتتاح فرع جديد في المنطقة الحرّة

الفرع الجديد يهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في إمارة الفجيرة

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن إطلاق فرعه الجديد في المنطقة الحرّة في إمارة الفجيرة، معزّزاً بذلك شبكة إنتشار فروعه وجهوده في خدمة العملاء بالإمارة الأم. وشارك صاحب السمو الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي، رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني، وفينس كوك، الرئيس التنفيذي، وشريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، في افتتاح الفرع الجديد بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وموظفين رفيعي المستوى من البنك والمنطقة الحرة. ومع هذا الفرع الجديد، بات لبنك الفجيرة الوطني 16 فرعاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقدّم الفرع الجديد المجموعة الكاملة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للأفراد، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للعملاء من المؤسسات. ويتحلّى هذا الفرع بموقع ملائم على حدود المنطقة الحرة، قبالة ميناء الفجيرة وبمحاذاة الطريق السريع. وبذلك يستطيع كل من الأفراد والشركات داخل المنطقة الحرة والميناء أو خارجهما الحصول على جميع الخدمات المصرفية التي يقدّمها بنك الفجيرة الوطني. وتشمل هذه الخدمات المنتجات الإسلامية من ان بي اف الإسلامي، وتسهيلات تمويل المعدات، وخدمات المميّزالمصرفية وخدمات وحدة ان بي اف إلهام، والتي هي عبارة عن خدمات مصرفية متخصّصة يقدمها بنك الفجيرة الوطني لسيدات الأعمال الإماراتيات. ومع افتتاح أول رصيف لناقلات النفط العملاقة في ميناء الفجيرة، يفسح هذا أيضاً المجال أمام البنك للاضطلاع بدور أكبر في دعم النمو الذي تشهده الإمارة كمركز تجاري للنفط في المنطقة. وقد خُصّص أيضاً طابقان في الفرع للموظفين من قسم العمليات، مما يسهل المعاملات في المنطقة.

تعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، صرّح شريف محمد رفيع، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ومنطقة الفجيرة في بنك الفجيرة الوطني: "لطالما شكّل دعم النمو الاقتصادي في الفجيرة عنصراً رئيسياً من أعمالنا لأنها الإمارة الأم. وتضم المنطقة الحرة مؤسسات كثيرة عززت تنمية المدينة. ونأمل، مع هذا الفرع، إضافة المزيد من القيمة على هذه الشركات عبر تسهيل الوصول إلى خدماتنا مع الحفاظ على التزامنا بالجودة".

وبيّن الرئيس التنفيذي فينس كوك أن قرار بناء الفرع الجديد في المنطقة الحرة يشير إلى النمو الإيجابي للبنك  وإلى محاولة تعزيز فرص التواصل مع العملاء من خلال التواجد بقربهم ودعمهم في نجاحهم المستمر.

أما شريف حبيب العوضي، مدير عام هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، فأضاف: "نفتخر بأننا وسّعنا نطاق التسهيلات المتاحة في المنطقة الحرة. وعلى مر تاريخ بنك الفجيرة الوطني، اضطلع البنك بدور حيوي في تعزيز تنمية الإمارة الاقتصادية، ويضيف هذا الفرع كذلك إلى الدور الهام الذي يؤديه في هذا الصدد. نأمل أيضاً أن تستفيد الشركات من المرونة العالية ومستويات الخدمة المتقدمة التي يوفرها بنك الفجيرة الوطني."

فرع بنك الفجيرة الوطني في المنطقة الحرة في الفجيرة:

مدير الفرع: موزة الكعبي

شارع الميناء

المنطقة الحرة في الفجيرة

ص.ب: 887، الفجيرة

الهاتف: 2029500-09

فاكس: 2241047-09

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.