Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشجع على الادخار مع عروض ماكس سيفر الجديدة

يمكن للعملاء الحاليين والجدد الاستفادة من أسعار أعلى لمدة 6 أشهر

أطلق بنك الفجيرة الوطنياليوم عرضاً حصرياً على حساباتماكس سيفر، والمصممة خصيصاً لتشجيع العملاء على تنمية وزيادة مدخراتهم.

يقدم هذا العرض الذي يستمر حتى نهاية فبراير 2024، معدل فائدة سنوي حصري على حسابات ماكس سيفر مقداره 3.5% على المدخرات بالدرهم الإماراتي، و3% على المدخرات بالدولار الأمريكي، بغض النظر عن الرصيد المتوفر في الحساب، فيما كان على سعر فائدة متاح في السابق أعلى سعر فائدة سنوي هو 2.5% سابقاً، ويتماشى هذا العرض مع رؤية بنك الفجيرة الوطني بأن الادخار المنتظم والعادات المالية الجيدة تساعد في تنمية العائدات المالية بشكل أفضل.

ينطبق هذا العرض على العملاء الحاليين والجدد الذين يفتحون حسابًا خلال فترة العرض، والبالغة ستة أشهر (حتى نهاية فبراير 2024)، وإن قام العميل بإجراء عمليتي سحب أو أكثر فلن يتأثر حصوله على ربح الفائدة السنوي، ومقداره 2.5%على المدخرات بالدرهم الإماراتي، و2% على المدخرات بالدولار الأمريكي.

ينطبق العرض أيضًا على حساباتماكس سيفرالإسلامية التي تتمتع بمعدلات ربح تنافسية أعلى. ولمزيد من المعلومات، وكيفية فتح حساب ماكس سيفر، يرجى زيارة الرابط هنا.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.