Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع (ان بي اف) يعين أعضاء لجنة الرقابة الشرعية الداخلية التابعة إلى إن بي اف الإسلامي ويعدل نظامه الأساسي

عقد بنك الفجيرة الوطني اجتماعه الخاص بالجمعية العمومية، اليوم في فندق نوفوتيل الفجيرة، دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صادق المساهمون على تعيين أعضاء لجنة الرقابة الشرعية الداخلية التابعة إلى إن بي إف الإسلامي، النافذة الاسلامية لبنك الفجيرة الوطني ش.م.ع تماشياً مع الأحكام المنصوص عليها من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

كما صادق المساهمون أيضاً على تعديل النظام الأساسي للبنك ليسمح بعقد اجتماعات الجمعية العمومية عن بعد من خلال القنوات والتقنيات الالكترونية.

وقد علق سمو الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي، رئيس مجلس الإدارة، قائلاً:

"يلتزم بنك الفجيرة الوطني برصد أعلى المعايير الأخلاقية و حوكمة الشركات وأفضل الممارسات الدولية أثناء ممارسة أعماله. وبالتالي فإن تعيين أعضاء الرقابة الشرعية الداخلية التابعة إلى إن بي اف الإسلامي وتعديل نظامه الأساسي سيضمن أن البنك سيتماشى بشكل تام مع أحدث القوانين وممارسات حوكمة الشركات الهامة لاستمرار نجاحه. ويسرنا بشكل خاص أن نرحب بأعضاء لجنة الرقابة الشرعية الداخلية إلى النافذة الإسلامية لبنك الفجيرة الوطني وأنا على ثقة من أنهم سوف يقومون بدور محوري في تطوير أعمال وتقدم إن بي اف الإسلامي ".   

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف سلبي. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.