Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

يعلن بنك الفجيرة الوطني تخريج 20 إماراتي في مجال البرمجة و التكنولوجيا من برنامج أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا

لقد أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني عن تخريج 20 مواطن في مجال التكنولوجيا من برنامج أكاديمية إن بي إف للتكنولوجياالذي تم إطلاقه عام 2021.

وقدمت أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا بالتعاون مع أكاديمية "برايس ووتر هاوس كوبرز" الشرق الأوسط وبدعم من فريق محترف من الخبراء والمدربين، خلال فترة 6 أشهر دورات تدريبية مختلفة ووفّرت للخريجين فرصاً للتعلم والاستكشاف ومشاركة أفكارهم المبتكرة بالإضافة إلى تزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق طموحاتهم المهنية.

و من هذا السياق، قال فينس كوك، المدير التنفيذي في بنك الفجيرة الوطني: "عندما أطلقنا أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا، كان هدفنا واضحاً، وهو تنمية المواهب الإماراتية والقدرات المحلية التي تساهم في تحقيق رؤية قيادتنا المتعلقة بالتحول الرقمي. ويعكس هذا البرنامج الرائد التزام بنك الفجيرة الوطني بالاستثمار في المواهب المحلية وتعزيز الابتكار في القطاع المصرفي وقطاع الخدمات المالية. ونودّ أن نهنئ الخريجين على مشاركتهم في هذه المبادرة ونتمنى لهم التوفيق في المناصب التي قرروا تولّيها."

وتماشياً مع التزام بنك الفجيرة الوطني بدعم المواهب الإماراتية، قدّم لـ14 خريجاً من البرنامج وظائف في البنك في إدارة تكنولوجيا المعلومات وإدارة تطوير الأنظمة وتجربة العملاء وتطوير المنصة وفي إدارة المخاطر، فيما أنضم الآخرون إلى مؤسسات أخرى في حكومة الفجيرة.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف سلبي، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971