Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

سباق بنك الفجيرة الوطني للجري يعود بنسخته السادسة في 19 نوفمبر

  • الفعالية الرياضية الرائدة تستقبل العدّائين من مختلف الأعمار والمستويات الرياضية للاستمتاع بتجربة استثنائية في إمارة الفجيرة الخلّابة
  • السباق يُشجع المشاركين على اعتماد نمط حياة صحي ونشط

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فتح باب التسجيلللمشاركة في النسخة السادسة من سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2022، الذي ينطلق يوم السبت في 19 نوفمبر المقبل في إمارة الفجيرة.

وتنسجم المبادرة الرياضية مع جهود القيادة الرشيدة للإمارة والتزامها في تشجيع سكان دولة الإمارات على اعتماد نمط حياة صحي ونشط، كما تندرج ضمن أهداف بنك الفجيرة الوطني والرامية إلى تعزيز مشاركة السكان في الفجيرة وسائر أنحاء دولة الإمارات في الأنشطة الرياضية التي تحتضنها الإمارة على مدار العام ورفع الوعي حول دور هذه الفعاليات في تحقيق حياة أكثر صحة.

وتشمل أجندة السباق لهذا العام ست فئات، بما فيها سباق الممرات الجبلية وسباق الفرق وسباق أصحاب الهمم، والتي تمتد على مسافات تتراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومتر. وتتميز هذه الممرات بفرصة الاستمتاع بالطبيعة الساحرة التي تتمتع بها الإمارة، إلى جانب أبرز المعالم التاريخية فيها والتي تشمل ميدان الفجيرة للمهرجانات، نقطة انطلاق وانتهاء السباق، ومسجد الشيخ زايد الكبير، والمدينة القديمة.

وتواصل الفعالية السنوية استقطاب مستويات عالية من الحضور في أوساط العدّائين من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية من جميع أنحاء دولة الإمارات بفضل برنامجها الحافل بالأنشطة المتنوعةوالفعاليات الترفيهية للجميع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نشهد في كل نسخة زيادة شعبية سباق بنك الفجيرة الوطني، الذي يستقطب المزيد من المشاركين في مختلف فئات السباق ليتحول بذلك إلى واحدة من أبرز الفعاليات على الأجندة الرياضية لدولة الإمارات. ويسرنافتح باب التسجيل لدورة السباق التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل، ونتطلع للترحيب بالعدّائين من جميع الأعمار والإمكانات للاستمتاع بجمال الفجيرة والإسهام في بناء مجتمع أكثر نشاطاً وصحة".

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2022 برعاية العديد من الشركاء المرموقين، ليرتقي بتوقعات المشاركين من خلال المزايا والعروض الذي يقدمها، وتشمل قائمة الرعاة مالابار للذهب والألماس، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، وشركة "ذا بوكس"، ومطعم مهراجا كافيه، وميناء الفجيرة، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ومركز الفجيرة للمغامرات.

ويحصل جميع المشاركين على القمصان والميداليات، في حين سيحظى الفائزون في المراكز الأولى لمختلف الفئات من السيدات والرجال، على جوائز نقدية ممن هم من مواطني الدولة والمقيمين على أرضها.

يُمكن للأفراد التسجيل للمشاركة في الفعالية من خلال /https://fujairahrun.com، علماً أن باب التسجيل يُغلق بتاريخ 17 نوفمبر أو عند اكتمال نصاب المشاركين. ويُنصح للراغبين بالمشاركة التسجيل في وقت مبكر لضمان المشاركة.

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.