Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

في معرض الإمارات للوظائف 2018

بنك الفجيرة الوطني يؤكد التزامه بمواصلة جهود التوطين

أكد بنك الفجيرة الوطني التزامه المستمر بدعم وتطويرالمواهب الوطنية والطموحات المهنية لشباب الدولة وإعدادهم لتولّي مناصب إدارية في البنك، وذلك من خلال مشاركته في منصات توظيف وطنية كمعرض الإمارات للوظائف 2018 الذي يقام هذا الأسبوع في دبي.

وترتكز استراتيجيّة قسم الموارد البشريّة في بنك الفجيرة الوطني على عنصر أساسيّ هو تحقيق أهداف البنك ودعم جهود الدولة في تطوير القيادة. وتهدف مبادرات البنك الحائزة على جوائز إلى مساعدة المواطنين الإماراتيين على تنمية إمكانياتهم إلى أقصى حدّ. كما يواصل البنك تنمية موارده بهدف وضع برامج تدريب إداري وارتقاء وظيفيّ وتنمية وطنية لإعداد الإماراتيين لتولّي مناصب إدارية وأدوار قيادية.

وجدير بالذكر، أنّ بنك الفجيرة الوطني يستمر في دعم التوطين أكثر من المؤسسات الأخرى العاملة في هذا القطاع إذ بلغت نسبة التوطين لديهفي السنوات الماضية 42% وحقق نتائج ارتباط موظفين سنوية ملفتة. وقال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني، على هامش المشاركة في معرض الإمارات للوظائف في دبي: "نرى في بنك الفجيرة الوطني أنّ الأشخاص هم أثمن ما لدينا بما أنهم العامل الأساسي لنجاح البنك، وسنستمر في الاستثمار بتنمية المواهب الإماراتية من خلال تطبيق عدد من البرامج التدريبية ومبادرات التوطين، وتوفير بيئة داعمة يمكنهم الازدهار فيها."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.