Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

خلال مشاركته في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2018

بنك الفجيرة الوطني يؤكد التزامه بتطوير الكفاءات الوطنية في القطاع المصرفي

أكد بنك الفجيرة الوطني التزامه المستمر تجاه تطوير الكفاءات من مواطني دولة الإمارات وتعزيز قدراتهم على مستوى القطاع المصرفي، وذلك في إطار خططه الرامية لتدريبهم في سبيل تولي مناصب قيادية ضمن البنك.

جاء ذلك خلال مشاركة بنك الفجيرة الوطني في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2018 الذي يقام خلال الفترة من 24 إلى 26 أبريل الجاري في مركز الفجيرة للمعارض، وتعتبر مشاركة البنك في المعرض هي السابعة، في إطار سعيه الدائم ليكون حاضراً في كافة معارض الوظائف الوطنية على مستوى الدولة.

ويولي بنك الفجيرة الوطني في القطاع المصرفي بدولة الإمارات وخارجها اهتماماً خاصاً بتوظيف المواطنين وتدريبهم وتطويرهم والحفاظ عليهم، وإشراكهمفي اتخاذ القرارات ما يدلّ على التزام البنك بتمكين موظفيه من تأدية دور أساسي في تطوير الأعمال.

وينتهج بنك الفجيرة الوطني استراتيجية موارد بشرية متينة يتواصل من خلالها مع المواهب الوطنية. كما أنّ نسبة التوطين فيه تبلغ 42%، وهي نسبة أعلى بكثير من المعدل السائد في القطاع. ويستمر البنك في الاستثمار في الجيل المقبل من المصرفيين الإماراتيين وتدريبهم، حيث تهدف مبادراته في التوطين والحائزة على جوائز مرموقة إلى دعم المواطنين وتعزيز إمكانياتهم، لذلك وضع البنك برامج تدريب إدارية وخطط ارتقاء وظيفيّ لإعداد الخريجين الجدد لتولّي مناصب إدارية ومناصب قيادية في البنك.

وفي هذا السياق، حصد البنك ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي لعام 2018، وأهمها جائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام، وجائزة التوطين، وجائزة تجربة الموظف في الخليج العربي، ما رسّخ مكانته كأفضل رب عمل في القطاع المصرفيّ. كما تلقّى بنك الفجيرة الوطني العام الماضي جائزة أفضل مكان للعمل في الشرق الأوسط في حفل جوائز "كورن فيري" لتفاعل الموظفين، وذلك تقديراً لمستويات التفاعل المرتفعة التي حققها خلال السنوات السبع الماضية. ونال جائزة أفضل فريق موارد بشرية في حفل توزيع جوائز التميّز في الموارد البشرية لعام 2017 للسنة الثانية على التوالي، وجائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف في جوائز "لينكدإن" للمواهب لعام 2016.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.