الرجوع الى خدمات الشركات

خدمات مصرفية لمختلف القطاعات

يحظى بنك الفجيرة الوطني بصفته أحد البنوك الرائدة في الإمارات العربية المتحدة بشهرة واسعة في مساندته لعملائه من خلال تبني منهج يشمل العديد من التخصصات العملية يمكن تطويعه ليناسب احتياجاتهم الخاصة ويلبي متطلباتهم. وبغض النظر عن تخصص مؤسستكم أو حجمها، لدينا الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاتها.
المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نقدم مجموعة كبيرة من الحلول المصرفية التي تلائم المؤسسات بصفة عامة ومؤسستك بصفة خاصة لنساعدك في تنمية أعمالك.

شركات والمؤسسات الكبرى في القطاعين العام والخاص

نحن نحرص على المحافظة على علاقات استراتيجية مع كبرى شركات ومؤسسات القطاعين الخاص والعام التجارية التي تتجاوز أرقام ايراداتها المليار درهم.

الخدمات والتصنيع

يقدم بنك الفجيرة الوطني حلولاً ومنتجات مصرفية مصممة حسب الطلب للشركات العاملة في قطاعات الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والتعليم والضيافة والتصنيع.

التجارة والتنويع

عزّز طموحاتك العالمية مع فريق التجارة والتنويع في بنك الفجيرة الوطني. نحن نوفر لك تمويل مُهَيكَل للتجارة وللسلع وخصم شهادات القبول المصرفية وخطابات الائتمان المُعزَّزَة وغير المُعزَّزة الخاصة بالتصدير.

المقاولات

نحن نقدم دعماً متخصصاً للشركات التي تقف وراء المشاريع السكنية، والتجارية، والصناعية وتطوير البنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المعادن الثمينة والألماس

إذا أردت تنمية أعمالك في قطاع الذهب، والألماس أو المجوهرات، اعتمدوا على أحد أكبر بنوك سبائك الذهب الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

الطاقة والنقل البحري

اكتشفوا كيف يتمكن فريقنا من الخبراء المتخصصين من تصميم الحلول المناسبة لقطاعي النفط والغاز والنقل البحري.

المؤسسات المالية

يركز فريق بنك الفجيرة الوطني المتخصص في خدمة المؤسسات المالية على تقديم الحلول لهذا القطاع وأن يصبح شريك الخدمات المصرفية المثالي للمؤسسات المالية.

الحكومة وإدارة الالتزامات

سواء كنتم تعملون في قطاع الرعاية الصحية، أو الخدمات اللوجستية، أو التعليم، أو قطاع الضيافة وقطاعات التصنيع، يوفر فريق بنك الفجيرة الوطني المتخصص في قطاعات الخدمات والتصنيع حلولاً مصرفية مناسبة وحسب الطلب لتلبي احتياجاتكم.

تمويل المعدات

سنقوم بايجاد الحلول الأنسب لتمويل احتياجاتكم من الأصول والمعدات للتأكد من حصولكم على الأدوات المناسبة لتحقيق النجاح والتميّز.

إلهام" من بنك الفجيرة الوطني

تقدم وحدة "إلهام" المصرفية التخصصية التي يديرها فريق عمل نسائي خبير من مديرات العلاقات العامة، خدمات مصرفية تخصصية مصممة حسب الطلب لسيدات الأعمال الإماراتيات.