الرجوع الى الأدوات والدعم

دعم الزبائن

أنتم في بنك الفجيرة الوطني أولويتنا الأولى. فبالإضافة إلى مركزنا العامل على مدار الساعة لدعم زبائننا والذي تستطيعون الاتصال به على الرقم 8008NBF(623)، إليكم بعض مواردنا الإلكترونية المفيدة الأخرى التي تتراوح بين خدمتنا الخاصة بالدعم الإلكتروني والأسئلة الشائعة والاستمارات القابلة للتنزيل ومعلومات الخصوصية والأمان التي سوف تعزز سهولة تعاملاتكم المصرفية ومتعتها إلى أقصى درجة ممكنة.
الأسئلة المتكررة

جمعنا لكم بعض أكثر الأسئلة التي يطرحها علينا زبائننا تكراراَ في قائمة مريحة للأسئلة الشائعة. اكتشفوا إجابات أسئلتكم في هذه القائمة هنا.

مركز تحميل المستندات والنماذج

لقد قمنا بالإجابة على بعض أسئلة العملاء الأكثر شيوعاً في قائمة الأسئلة والأجوبة. اعثر على إجابات لأسئلتك هنا.

سياسة الخصوصية والأمن
يلتزم بنك الفجيرة الوطني بحماية خصوصية معلوماتكم. احصلوا على المزيد من المعلومات حول سياساتنا الصارمة الخاصة بالخصوصية والأمن هنا.
تطبيق بنك الفجيرة الوطني للهاتف المحمول
أصبح بإمكانك الآن إنجاز أعمالك البنكية بأي وقت، ومن أي مكان من خلال تطبيق إن بي إف دايركت للخدمات البنكية عبر الهاتف الجوّال
بنك الفجيرة الوطني مباشر عبر الإنترنت
إن بي إف دايركت خدمة بنكية آمنة عبر الإنترنت غاية في التطور، تمنحك حرية إنجاز معاملاتك اليومية وتسهل لك الحصول على الخدمات البنكية الأخرى متى رغبت، وحيثما كنت بحاجة لذلك.