الرجوع الى الأدوات والدعم

دعم الزبائن

أنتم في بنك الفجيرة الوطني أولويتنا الأولى. فبالإضافة إلى مركزنا العامل على مدار الساعة لدعم زبائننا والذي تستطيعون الاتصال به على الرقم 8008NBF(623)، إليكم بعض مواردنا الإلكترونية المفيدة الأخرى التي تتراوح بين خدمتنا الخاصة بالدعم الإلكتروني والأسئلة الشائعة والاستمارات القابلة للتنزيل ومعلومات الخصوصية والأمان التي سوف تعزز سهولة تعاملاتكم المصرفية ومتعتها إلى أقصى درجة ممكنة.
الأسئلة الشائعة

جمعنا لكم بعض أكثر الأسئلة التي يطرحها علينا زبائننا تكراراَ في قائمة مريحة للأسئلة الشائعة. اكتشفوا إجابات أسئلتكم في هذه القائمة هنا.

الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الأنتنرت
تعتبر خدمة بنك الفجيرة الوطني المباشرة (ان بي اف دايركت) منصة عمل قوية تمنحكم القدرة على التحكم بإدارة أموالكم على مدار الساعة. وسوف نعلمكم كيفية الاستفادة إلى أقصى الحدود من بوابة خدماتنا المصرفية الإلكترونية.
مركز تنزيل المواد

بدءاً من فتح حساب ووصولاً إلى فتح بطاقة ائتمان أو خطاب اعتماد مستندي، سوف تجدون جميع الاستمارات التي تحتاجون إليها في قسم تنزيل المواد لدينا معززة بأحكام وشروط خدماتنا المصرفية.

سياسة الخصوصية والأمن
يلتزم بنك الفجيرة الوطني بحماية خصوصية معلوماتكم. احصلوا على المزيد من المعلومات حول سياساتنا الصارمة الخاصة بالخصوصية والأمن هنا.