الرجوع الى خدمات الشركات

القروض والاستشارات

لكي تحققوا أهداف شركاتكم، أنتم تحتاجون إلى تمويل مناسب سواء كان في شكل سحب على المكشوف أو قرض قصير الأجل، لتضمنوا استمرارية أعمالكم في حالات الطوارىء، أو إلى قرض مشترك يساعدكم في التوسع في أسواق جديدة.

كما تحتاجون إلى شريك يتمتع بسجل نجاح راسخ يستطيع أن يقدم لكم المشورة وإرشادكم عبر مسيرة شركاتكم لتحقيق النجاح. ونحن في بنك الفجيرة الوطني نستطيع تزويدكم بالتمويل والإرشاد اللذان تحتاجون إليهما لتنمية أعمالكم.
السحب على المكشوف

لا تستلموا للمفاجآت غير المتوقعة وتمتعوا براحة البال عبر تسهيلات السحب على المكشوف ولسد أية فجوة طارئة بين أموالكم وبين الذمم الدائنة.

الإقراض لأجل

يستطيع بنك الفجيرة الوطني مساعدتكم في شراء الأصول التي تستخدمونها في تنمية أعمالكم أو تزويدكم برأس المال اللازم للاستحواذ على شركة جديدة. وأياً كان حجم شركاتكم أو أهداف تنميتها، نحن نوفر لكم قروضاً قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل تلبي احتياجاتكم.

القروض المشتركة

بفضل سنوات خبرته الطويلة في ترتيب قروض مشتركة لعملائه من الشركات والحكومات، يعتبر بنك الفجيرة الوطني الشريك المصرفي المثالي ليكون نقطة اتصالكم الوحيدة والسَّلِسَة التي ترشدكم طيلة عملية ترتيب القرض.

الاستشارية للشركات

تتنوع الخدمات الاستشارية لشركة بنك الفجيرة الوطني كابيتال  لتشمل تجميع القروض والاندماجات والاستحواذات وتشكيل الأعمال وإعادة هيكلة الشركات. وتعتبر ان بي اف كابيتال شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك الفجيرة الوطني، وتوفر حلولاً مالية حسب الطلب لشركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات الحكومية.