الرجوع الى خدمات مصرفية لمختلف القطاعات

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نساعدك في تنمية أعمالك

يعتبر بنك الفجيرة الوطني من أوائل البنوك التي أنشأت فريقاً متخصصاً يدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد قدمنا خدماتنا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة منذ ما يقرب عقد من الزمن، وعلى مر السنين، فريق المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لدينا الحائز على جوائز عديدة لديه سمعة جيدة لوقوفه بجانب عملائنا خلال الفترات الجيدة والسيئة.

سواء كنت تنشئ شركة جديدة أو كنت على رأس مؤسسة قائمة، تقسيمنا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة يمكن أن يقدم المنتجات والخدمات التي تساعد عملك لكي ينجح في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بصفتك عميل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من بنك الفجيرة الوطني، ستتمكن شركتك من الوصول إلى ملف شامل يتضمن خدمات منتظمة لرأس المال العالم، قروض قصيرة الأجل بدون ضمانات، تسهيلات السحب على المكشوف، تمويل المشاريع، القروض المحددة وغيرها الكثير.

مديري العلاقات العامة من فريقنا المتخصص بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة متواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لنصل بسهولة وسرعة لعملائن، في حين أن المتخصصين في تمويل التجارة وإدارة النقد والخزينة هم أيضا متواجدون في كل مكان لتوفير المزيد من الدعم المتفاني الذي يمنحكم الوقت للتركيز على أفضل السبل لتنمي عملك.

اتصل بنا لمناقشة احتياجاتك اليوم.