الرجوع الى الخدمات التجارية

الصادرات

دعنا نتولى مهام إدارة التصدير، سنقوم في بنك الفجيرة الوطني بمساعدتك في إدارة وتبسسيط تعقيدات التجارة الدولية بمجموعة من الخدمات المميزة التي نقدمها في مجال خدمات التصدير.

نحن نقدم

  • تصدير خطابات الاعتماد

    اعتماداً على شبكتنا الواسعة من الشركاء العالميين فإننا قادرين على استلام خطابات الاعتماد وتقديم النصح اللازم مباشرة وفي أقل وقت ممكن.

  • تأكيد ارسال خطاب الاعتماد

    نساعدك على تقليل نسبة المخاطر عند تعاملك مع سوق أو مشتري جديد بالتأكيد على خطابات الاعتماد، كما يمكننا منحك تمويل فوري ضد سندات الدين لتساعدك في أعمالك

    * يتم اصدار التأكيدات بناء على كل حالة

  • تصدير المجموعات

    نتعامل مع تصدير المجموعات بسرعة ومهنية وفقاُ للقواعد الموحدة لغرفة التجارة الدولية للمجموعات (URC) كما نضمن بأن تتم معالجة دفعاتك بسرعة عند الانتهاء من دورة التداول.

  • التمويل قبل الشحن

    نقدم دفعات سلف لمساعدتك على التحضير لطلبات الشحن، مع فترات زمنية مرنة مصممة لتناسب إيصالات الدفع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحويل هذه السلف إلى قروض ما بعد الشحن، حيث يتم دفع الفرق عن طريق القيمة المخصومة للفواتير المعنية.

  • تصدير وثائق (فواتير) الخصم

    بنك الفجيرة الوطني قادر على دفع القيمة المخصمومة من فاتورتك فوراً عند الشحن ضد وثائق التصدير المناسبة والمستندات والمجموعات. تتوافق الخدمة مع أفضل الممارسات في القطاع، في حين أن فترات السداد تستند إلى مدة وثائق التصدير ومستندات التحصيل.