Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزة يوروموني المتميزة

تكريم بنك الفجيرة الوطني لمساهمته في قطاع تمويل التجارة على المستوى الإقليمي

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بجائزة أفضل خدمة لتمويل التجارة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في استطلاع يوروموني لتمويل التجارة لعام 2024.

وتعترف الجائزة التي تم التصويت عليها من قبل عملاء التمويل التجاري من بنك الفجيرة الوطني، بريادة البنك المتميزة في قطاع التمويل التجاري، وهي أحدث الجوائز التي حصدها البنك كرائد إقليمي في هذا المجال بعد أن حصد العديد من الجوائز في عام 2023.

ويتمتع خبراء بنك الفجيرة الوطني بمعرفة عميقة بالقطاع، وبالفهم المتعمق لتمويل التجارة وهو ما يساهم في خدمة العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول مخصصة. وذلك بفضل المرونة والقدرة على تصميم أي حلول تناسب متطلبات العملاء بشكل أفضل، حيث يوفر لعملائه المعلومات اللازمة لإبقائهم على اطلاع بجميع التطورات بانتظام، وذلك من أجل مساعدتهم على الازدهار في جميع ظروف الاقتصاد الكلي، كما يعمل البنك على تطوير نظام لتمويل التجارة الرقمية يمكنه من العمل مع نطاق أوسع من قطاعات الأعمال.

ومع استمرار في تقديم مجموعة الحلول الواسعة تلبية متطلبات العملاء، يتزايد اعتراف الصناعة بتميز بنك الفجيرة الوطني في القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحصد البنك مؤخراً ثلاث جوائز في حفل "ميا فاينانس"في نوفمبر الماضي وكان منها أفضل مزود لتمويل التجارة.

ويوفر استطلاع يوروموني لتمويل التجارة السنوي معلومات قيمة عن سوق تمويل التجارة العالمية، حيث يتم تحليل تعليقات الآلاف من مستخدمي خدمات تمويل التجارة، ويتم تصنيف مقدمي الخدمات عبر مجموعة من الفئات على المستويات العالمية والإقليمية والوطنية.

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري المتخصصة، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملاءه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.