Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يواصل فعاليات "سلسلة المعرفة" ويتناول تعزيز آفاق الاستثمار

قدم قادة الأعمال وخبراء الصناعة رؤى قيمة لمساعدة عملاء بنك الفجيرة الوطني على فهم إدارة الاستثمارات بشكل أفضل

الإمارات العربية المتحدة- دبي،27مايو 2024: استضاف بنك الفجيرة الوطنيضمن فعاليات "سلسلة المعرفة" جلسة تناولت كيفية تعزيز آفاق الاستثمار وإدارة الاستثمار. ونظم الحدث لجمهور من عملاء بنك الفجيرة الوطني والعملاء ذو الأولوية من مختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما حضرته عدد من الشركات الأخرى.

وتحت شعار "تعزيز آفاق استثماراتك" تبادل متحدثون خبراء، وعدد من قادة الصناعة الأفكار القيمة حول خيارات الاستثمار الذكية، وتعزيز الاتصالات الهادفة، ونظم الحدث بالشراكة مع فريق البيانات والتحليلات التابع لمجموعة بورصة لندن، حيث قدم ريتيش ناياك، أخصائي المنتجات والأسواق في فريق البيانات والتحليلات التابع لمجموعة بورصة لندن نظرة عامة مفصلة عن التوقعات الاقتصادية الحالية، وناقش اتجاهات وفرص الاستثمار، وتحدث عن أسباب النمو في الأسواق العالمية الرئيسية، كما تناول بالتحليل تأثير التضخم.

وشارك عدد من الخبراء في حلقة نقاش بعنوان "صياغة استراتيجية استثماراتك" تحدث فيها بلال أبو دياب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركةفولت، وهيثم عبد الله، رئيس وحدة حلول الاستثمار في بنك الفجيرة الوطني، وربيع مراد، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيافي شركة فيديليتي إنترناشيونال، وتناولت الاستراتيجيات الناجحة للنمو، وشددت الجلسة التي أدارتها جين ويذرسبون، رئيسة مكتب يورونيوز، على أهمية التعليم والتركيز على المدى الطويل في الاستثمار، مع إدارة التوقعات كمفتاح لتحقيق عوائد مستدامة.

وكان هذه الفعالية الأحدث في سلسلة الفعاليات المعرفية التي ينظمها بنك الفجيرة الوطني، والتي تناولت مؤخراً التمويل المستدام والتمويل الإسلامي، والتي تستمر طيلة عام 2024، لمزيد من الرؤى القيمة لعملاء بنك الفجيرة الوطني.

-انتهى-

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري المتخصصة، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملاءه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.