Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يتوقع أعداد مشاركات قياسية في سباق بنك الفجيرة الوطني السابع

عشاق رياضة الجري من جميع الأعمار والقدرات مدعوون للجري عبر المسار الخلاب في إمارة الفجيرة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، افتتح بنك الفجيرة الوطني التسجيل في سباق الفجيرة الشهير الذي تنطلق دورته السابعة يوم السبت 18 نوفمبر المقبل.

يعكس هذا السباق التزام القيادة بتشجيع السكان على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، ويتوافق مع التزام بنك الفجيرة الوطني بتقديم المبادرات التي تدعم رفاهية المجتمع، وبما يتماشى مع استراتيجيته في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

صمم سباق الفجيرة ليشارك فيه جميع أفراد المجتمع والعائلات من مختلف الأعمار، كما يستهدف المحترفين والهواة. يبدأ السباق وينتهي في ميدان الفجيرة فستيفال، مقابل مستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، ويتضمن سباق هذا العام خمس فئات تتبع مسارات متعرجة عبر مدينة الفجيرة التاريخية والمناطق المحيطة ذات المناظر الخلابة، وتشمل: 3 كم، 5 كم، 10 كم، 11 كم، والجري لأصحاب الهمم.

وعلق فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني قائلاً: "تنمو شعبية سباق بنك الفجيرة الوطني كل عام، وهو ما يؤكد مكانته كحدث مهم في التقويم الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي تماشياً مع التزامنا بإحداث تأثير إيجابي على مجتمعنا، وتم تصميم هذه المبادرة المجتمعية لتشجيع أنماط الحياة الفعالة، وتعزيز الوعي بالفوائد الصحية لممارسة الرياضة.  ومن الجميل أن نرى هذا الإقبال، كما نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من العدائين هذا العام".

يتوقع أن يجذب الحدث السنوي حضوراً قياسياً في نسخته السابعة، وسيكون حدثاً مليئًا بالإثارة للترفيه عن المشاركين والمتفرجين، وسيحصل جميع المشاركين على قمصان تذكارية، كما سيتم تكريم الفائزين بالميداليات والجوائز النقدية للمشاركين من الذكور والإناث في كل فئة من فئات السباق.

يمكن للراغبين بالمشاركة في هذا السباق التسجيل على الموقع  https://fujairahrun.com، وينصح الراغبون بالمشاركة بالتسجيل مسبقاً قبل اكتمال العدد، ويغلق باب التسجيل يوم 16 نوفمبر.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص البنك على بناء علاقات دائمة مع العملاء ويساعدهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. ويعد البنك مُدرجاً في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً تغطي مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.