Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

عبدالله الشرقي يتوج الفائزين في سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2023

برعاية ولي عهد الفجيرة

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، توّج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الفائزين في المراكز الستة الأولى في سباق بنك الفجيرة الوطني للجري، وشهد السباق مشاركة ما يقرب من 3000 عداء في النسخة السابعة من الفعالية السنوية الذي أقيمت في إمارة الفجيرة يوم السبت 18 نوفمبر.

وثمّن الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي الجهود الكبيرة لجميع المسؤولين والقائمين على تنظيم الحدث، الذي يهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية والمستدامة بين أفراد المجتمع، ورفع الوعي بالنشاط البدني في الحياة اليومية، والارتقاء بجودة الحياة، بوصفها محاور رئيسية تسعى إلى تحقيقها الفعاليات والمبادرات المجتمعية في الإمارة.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من العدّائين والرياضيين من مختلف الجنسيات وفئات المجتمع كافة من مناطق الدولة المختلفة، إذ انطلق السباق، واختتم لهذا العام في ميدان الفجيرة فستيفال، مقابل مستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وامتد على مسافات تتراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومترًا، ومر من خلاله العدائيين بمعالم سياحية بارزة لإمارة الفجيرة، وتمتع بوجود كافة وسائل الأمن والسلامة والإسعافات الأولية لضمان سلاسة الحدث وصحة المشاركين.

وحضر حفل التتويج سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة شريف رفيع مدير بنك الفجيرة الوطني.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يهدف سباق بنك الفجيرة الوطني للجري السنوي إلى تشجيع المشاركة الفعالة في الفعاليات الرياضية لتشمل أكبر شريحة ممكنة من المجتمع. لقد كان من المميز أن نرى المتسابقين من كافة الأعمار، ومختلف مستويات اللياقة البدنية، من كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، يشاركون في سباق هذا العام. أهنئ جميع المشاركين على جهودهم، ونتطلع لرؤية عدد أكبر من المشاركين في سباق العام المقبل".

وأضاف كوك: "أود أن أتوجه بالشكر لكافة الرعاة على دعمهم السخي، الذين لولاهم مشاركتهم ما كان هذا السباق ليكون ناجحاً، ونتشرف بأن نعمل معاً من أجل مجتمع أكثر لياقة وصحة".

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2023 برعاية العديد من الشركاء المرموقين، بما يرتقي بالنسخة السابعة من سباق هذا العام، وتتضمن هذه الجهات: الهيئة العامة للرياضة- الإمارات العربية المتحدة، ومالابار للذهب والألماس، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، وميناء الفجيرة، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ومركز الفجيرة للمغامرات، ومعهد الفجيرة الوطني للسياقة، وشركة جي ام اس، ورايزنغ جيم، ومهراجا كافيه.

وللتعرف على الفائزين، يرجى زيارة الرابط: https://fujairahrun.com/

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص البنك على بناء علاقات دائمة مع العملاء ويساعدهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. ويعد البنك مُدرجاً في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً تغطي مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.