Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

مجموعة مالابار جولد آند دايموندز تشارك في رعاية الفعالية للعام الخامس على التوالي

سباق بنك الفجيرة الوطني للجري يعود بنسخته السابعة نوفمبر المقبل

يستعد بنك الفجيرة الوطنيلاستضافة سباقه السنوي للجري في دورته السابعة، والتي ستقام يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023، في ميدان الفجيرة للمهرجانات،تحت رعايةٍ كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

 للعام الخامس على التوالي يجري تنظيم السباق بالتعاون مع مجموعة مالابار جولد آند دايموندز، وتأتي الفعالية بما ينسجم مع جهود القيادة الرشيدة للإمارة وحرصها على تشجيع السكان على اتباع نمط حياة صحي ونشط، وفي إطار التزام بنك الفجيرة الوطني بإطلاق وتنظيم مبادرات وفعاليات تعنى بتحقيق حياة صحية لأفراد المجتمع وتعزز من مستويات الرفاهية لديهم، وذلك بما يتماشى مع معايير الحوكمة، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات التي يتبعها البنك.

 وبهذا الصدد قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يواصل سباق بنك الفجيرة الوطني نجاحه عاماً تلو الآخر ويعود هذا العام ليرسخ مكانته من جديد ضمن أجندة الفعاليات الرياضية في الدولة، ونتطلع هذا العام بالشراكة مع مجموعة مالابار جولد آند دايموندز إلى تعزيز وصولنا إلى شريحة واسعة من أفراد المجتمع والترحيب بالمزيد من المشاركين في السباق، بهدف تشجيع المجتمع على اتباع حياة صحية والمساهمة في بناء مجتمع أكثر صحة ونشاطاً".

ومن جانبه قال شملال أحمد، المدير التنفيذي للعمليات الدولية في مجموعة مالابار جولد آند دايموندز: "يعتبر سباق بنك الفجيرة الوطني من أبرز الفعاليات الرياضية الحيوية في الدولة والتي تسهم في تعزيز أنماط الحياة الصحية بين أفراد المجتمع، وتأتي مشاركتنا في دعم هذه الفعالية للعام الخامس على التوالي في إطار جهودنا والتزامنا بمعاييرالحوكمة، والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات".

تستهدف الفعالية جميع أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية، بدءًا من العدائين المحترفين إلى المبتدئين في الجري. وينطلق السباق هذا العام وينتهي عند ميدان الفجيرة للمهرجانات، بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وسط إطلالات جبلية خلابة ومواقع أثرية عريقة وذلك ضمن خمس فئات بمسافات تتراوح بين  3،و 5، و10، و11  كيلومتر، وسباق لأصحاب الهمم.

ومن المتوقع أن تشهد دورة هذا العام مشاركة واسعة من العدائين والمهتمين باللياقة البدنية، حيث ستوفر الفعالية برنامجاً غنياً بالإثارة والترفيه، وسيحصل جميع المشاركين على القمصان الخاصة بالسباق، بينما سيحظى الفائزون في مختلف فئات السباق بميداليات وجوائز نقدية.

يمكن للجميع المشاركة في الفعالية عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني: https://fujairahrun.com/، وذلك في موعد أقصاه 16 نوفمبر 2023 أو حتى اكتمال عدد المشاركين.

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2023 برعاية العديد من الشركاء المرموقين، بينهم مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، و "مهاراج"، وميناء الفجيرة، ومجموعة الفجيرة الوطنية، والفجيرة للمغامرات، معهد الفجيرة الوطني للسياقة، شركة أنظمة التسويق العالمية (GMS)، والنادي الرياضي "رايزينغ".

 

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.