Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعلن عن نقل مقرّ فرع الراس

البنك ملتزم بتسهيل الوصول إلى العملاء وبتعزيز قدرات الإيداع الإلكتروني لخدمة العملاء بشكل أفضل

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن نقل فرعه في الراس إلى شارع الخور، مبنى محمد أحمد الساكت، دبي.

وسيتيح هذا الفرع في منطقة سوق الذهب الشهيرة في الراس للعملاء الوصول السهل إلى خدماته المصرفية الحائزة على جوائز في قلب دبي، وذلك انطلاقاً من سعي البنك إلى تعزيز فعالية الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء وتسهيلها.

ويتخذ البنك موقعاً استراتيجياً لتقديم أفضل خدمة لأبرز تجار وشركات المعادن الثمينة والقطاعات الأخرى المتواجدة في المركز المزدهر لسوق الذهب. وسيؤدي هذا الفرع دوراً مهماً في تزويدهم بالحلول المناسبة لمتطلباتهم الفريدة، انطلاقاً من فهم بنك الفجيرة الوطني للاحتياجات المصرفية المحددة لعملائه.

يعدّ فرع الراس الفرع الرئيسي في منطقة ديرة وسيخدم مركز الأعمال المحيط به حيث يقدم مجموعة كاملة من الخدمات والتسهيلات المصرفية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتتوفر لعملاء البنك من الشركات أجهزة الإيداع النقدي القادرة على قبول كميات كبيرة من الإيداعات النقدية الفورية في الحساب. كما يمكنهم إيداع مبالغ نقدية كبيرة من النقود في حقائب آمنة حتى بعد ساعات العمل عبر استخدام آلات الإيداع الليلي الآمن لتضاف إلى حساباتهم بعد بضع ساعات.

فرع الراس

العنوان

مبنى محمد أحمد الساكت، الطابق الأرضي، شارع الخور، الراس، دبي.

الإحداثيات على غوغل: 25.269737, 55.295505

ساعات العمل: من الإثنين إلى الخميس ويوم السبت: 8:00 صباحاً - 3:00 بعد الظهر، والجمعة: 7:30 صباحاً - 12:30 ظهراً

هاتف: 600-565551

فاكس: 09-2029426

مركز الاتصال: 8008NBF(623)

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، كما حصل على تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمة مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971