Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology لعام 2022

  • جائزة أفضل ابتكار في تمويل التجارة

  • وجائزة منصة التداول الأكثر ابتكاراً

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن فوزه بجائزتين في حفل توزيع جوائز MEA Finance Banking Technology لعام 2022 وذلك عن فئة أفضل ابتكار في تمويل التجارة ومنصة التداول الأكثر ابتكاراً.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين العريقتين، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نحن فخورون بحصول بنك الفجيرة الوطني على هذا التقدير لإنجازاته اللافتة في تعزيز الإستفادة من قدراته الرقمية لتطوير خدمات استثنائية للعملاء؛ حيث تعكس الجائزتان تركيز البنك على الريادة في مجال تمويل التجارة ومنصات تداول العملاء والسلع. ويواصل بنك الفجيرة الوطني جهوده الهادفة للإستفادة من خبرته المصرفية الواسعة وفهمه العميق لسوق الإمارات، وبناء علاقات دائمة مع العملاء ومساعدتهم على الإستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة لتحقيق أهدافهم."

أفضل ابتكار في تمويل التجارة

يقدّم البنك حلول تمويل تجاري مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأنشطة المتنوعة لعملائه الأفراد. وقد أتاح فريق العمليات التجارية في البنك نهجاً أكثر تخصيصاً لخدمة العملاء، يتم تطويره بما يلائم عملاءه من الشركات، ويقدم مزيداً الإستشارات والدعم التقني حسب هيكلية النطاق التجاري المتخصص. كما تم إنشاء مكتب مبيعات ومنتجات تجارية مركزية لمواكبة احتياجات العملاء المتعددة، ويتوزّع خبراء التجارة على كافة الفروع للردّ على استفسارات العملاء بشكل أسرع وأفضل.

منصة التداول الأكثر ابتكاراً

أطلقبنك الفجيرة الوطني العام الماضي منصة التداول الإلكترونية NBFX في إطار تعزيز خدماته الرقمية وسعيه إلى توفير تجربة رقمية مخصصة للعملاء، وهي متاحة للتداول التقليدي وكذلك التداول المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وحقق البنك إنجازات مهمة في ما يتعلق بالخزانة والتداول، مما ساهم في الحدّ من تعرّض العملاء لمخاطر الأعمال وزيادة العوائد. وأدّت فرق المبيعات والتداول والهيكلة في بنك الفجيرة الوطني دوراً لافتاً في استخدام أحدث التقنيات ومعلومات السوق لإدارة محافظ العملاء بنجاح.

و بريادة بنك الفجيرة الوطني في القطاع المصرفي المحلي وتمويل التجارة حيث حصل البنك على جوائز منمجلة "بانكر ميدل إيست" عن فئة التميّز في التمويل التجاري والخدمات المصرفية التجارية والخزينة، وعلى جائزة Straight through Processing من Commerzbankالتي تقدّر التميّز في تنفيذ المدفوعات التجارية والمالية والتحويلات بين المؤسسات المالية.

وتكرّم جوائز MEA Finance لعام 2022 المؤسسات المالية ومقدمي الحلول التكنولوجية والأفراد على إنجازاتهم الاستثنائية وقيادتهم الملهمة في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة عالية الجودة لعملائهم من الأفراد والشركات على حدّ سواء.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، كما حصل على تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمة مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971