Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

النسخة السادسة من سباق بنك الفجيرة الوطني للجري تسجل أرقاماً قياسية في أعداد المشاركين

الفعالية المميزة تدعو المشاركين للاستمتاع بالنشاط الصحي وسط إطلالاتٍ خلابة والفوز بجوائز نقدية بقيمة إجمالية تصل حتى 95 ألف درهم إماراتي

يستعد بنك الفجيرة الوطني لاستضافة النسخة السادسة من سباقه السنوية للجري في الفجيرة يوم السبت 19 نوفمبر، وذلك وسط مشاركة قياسية بلغت أكثر من ألفي عدّاء ومشارك من مختلف أنحاء دولة الإمارات ومن جميع الأعمار والمستويات.

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري نسخة هذا العام تحت رعايةٍ كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وتهدف إلى تشجيع الجميع على اعتماد نمط حياة صحي ونشيط وسط أجواء حيوية مع برنامج حافل بالفعاليات.

ويقام سباق هذا العام ضمن ست فئات بمسافات تتراوح بين 3 و5 و10 و11 كيلومتر، وتشمل سباق الممرات الجبلية وسباق الفرق وسباق أصحاب الهمم. وتنطلق جميع السباقات وتنتهي عند ميدان الفجيرة للمهرجانات المقابل لمستشفى الفجيرة بالقرب من مسجد الشيخ زايد الكبير، وسط الإطلالات الجبلية الخلابة والمواقع الأثرية العريقة.

ويتيح السباق فرصة الفوز بجوائز وميداليات وجوائز نقدية بقيمة إجمالية تصل قيمتها إلى 95 ألف درهم إماراتي، والتي سيتم توزيعها على المراكز الثلاثة الأولى من الرجال والسيدات من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها عن سباقات 3 و5 و10 و11 كيلومتر وسباق أصحاب الهمم.

ويحظى سباق بنك الفجيرة الوطني للجري 2022 برعاية العديد من الشركاء المرموقين، بما يرتقي بمزايا وعروض دورة هذا العام من السباق، وتتضمن هذه الجهات: مجموعة مالابار للذهب والألماس ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية ومنصة "اكتشف الفجيرة" وشركة "ذا بوكس" وشركة "أليانز مارين" وشركة "جلوبال ماركتينج سيستمز دي إم سي سي" وميناء الفجيرة ومجموعة الفجيرة الوطنية ورايزنغ جيم ومركز الفجيرة للمغامرات ومهراجا والواحة للمياه ومعهد الفجيرة الوطني للسياقة.بنك الفجيرة الوطني يتقدم بجزيل الشكر لجميع الشركاء على دعمهم السخي.

ويُمكن للأفراد التسجيل للمشاركة في الفعالية على الرابط https://fujairahrun.com/،كما يمكن لجميع العدّائين المهتمين المشاركة ضمن الفئة التي تُناسبهم بين فئات السباق المتنوعة، علماً أن باب التسجيل يُغلق بتاريخ 17 نوفمبر أو عند اكتمال أعداد المشاركين. ويواصل السباق تسجيل مشاركة واسعة من العدّائين من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية من جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث يدعو الراغبين بالمشاركة في السباق للتسجيل بأسرع وقت ممكن لتجنب نفاد الأماكن.

 

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.