Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

يعلن بنك الفجيرة الوطني عن إطلاق الدورة الثانية من أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا

  • ينظّم البنك للسنة الثانية على التوالي برنامجاً تدريبياً لمدة 6 أشهر لمواطني دولة الإمارات المهتمين بالعمل في مجال التكنولوجيا

  • يؤكد البنك التزامه بتطوير المواهب الإماراتية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والبرمجة والمجالات الرقمية

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن إطلاق أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا الحصرية لعام 2022 بالتعاون مع ميناء الفجيرة. وتعدّ الأكاديمية إحدى مبادرات البنك الفريدة من نوعها والتي تهدف إلى توفير تدريب مكثّف لطلاب الإمارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجة وتطبيق القدرات الرقمية الناشئة، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق طموحاتهم المهنية والمساهمة بالتالي في النموّ الإقصلدي للدولة.

في هذا الإطار، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يعدّ دعم تطلعات شباب وشابات وطننا المهنية من مسؤولياتنا كبنك وطني، وأيضاً تطوير مهاراتهم التي ستسهم في توفير أدوار قيادية جديدة في القطاع المصرفي الإماراتي."

وقد أُطلق البرنامج هذا العام في يونيو بالتعاون مع أكاديمية "برايس ووتر هاوس كوبرز" الشرق الأوسط، وهي تضمّ مجموعة من الخبراء الذين سيكرّسون جهودهم لإعداد المتدربين من خلال منحهم فرصة التعلّم والإستكشاف ومشاركة أفكارهم المبتكرة. وستوفر أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا للمواهب المحلية فرصاً مهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات والإبتكار، وتتيح لهم تحقيق التميّز في المجال الرقمي والتقني والعلمي وتنمية المواهب المحلية الناشطة في هذا القطاع.

وستُنظّم دورات تدريبية متعددة خلال 6 أشهر تشمل المعرفة الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وصولاً إلى تطوير التطبيقات والتدريب على إدارة النظام. وعند إكمال المتدرّبين البرنامج بنجاح في 6 نوفمبر 2022، سيتلقّون شهادة رسمية وقد يُتاح لهم العمل في بنك الفجيرة الوطني أو ميناء الفجيرة.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، كما حصل على تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمة مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971