Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يختتم مشاركته في فعالية "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن مشاركته في مؤتمر تمويل التجارة الأشهر في المنطقة ضمن إطار فعالية "جي تي آر" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021 التي عقدت الأسبوع الماضي. وتأتي مشاركة بنك الفجيرة الوطني في وقت تبرز فيه الحاجة إلى دعم تمويل التجارة وتسجّل مستويات قياسية جديدة، حيث تعتبر أساسية لدعم التعافي الاقتصادي الأوسع.

وتضمنت فعالية "جي تي آر" لهذا العام 6 محاور رئيسية تناولت شؤون التجارة والصادرات في المنطقة خلال الأشهر الثمانية عشرة الماضية. وقد غطت مجموعة متنوعة من المواضيع مثل المرونة التجارية والطريق نحو التعافي بعد كوفيد، والتطورات في مجال التكنولوجيا المالية والتجارية، إضافة إلى القضايا المتعلقة بإدارة وتمويل سلاسل التوريد، والممرات التجارية الناشئة، وتوزيع الأصول، والأهمية المتزايدة للبيئة والمسائل الاجتماعية والحوكمة.

وتؤكد مشاركة بنك الفجيرة الوطني في المؤتمر البارز على مكانته كشريك مالي رائد وخبير في التمويل التجاري لسلسلة التوريد في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الفعالية، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "رسّخ بنك الفجيرة الوطني على مر السنين مركزه كمؤسسة رائدة في تمويل التجارة من خلال المبادرات الهادفة لدعم القطاع في دولة الإمارات. يعدّ تمويل التجارة أساسياً لاقتصاد الدولة المستدام، وهو نموذج يلبي احتياجات الموردين إلى التمويل ويزودهم بمصادر السيولة الموثوقة المتاحة في الاقتصاد الحقيقي. وبالنظر إلى أهمية التجارة بالنسبة إلى اقتصاد دولة الإمارات والخطة المستقبلية لقيادتها، يسرّ بنك الفجيرة الوطني أن يثبت التزامه تجاه هذا القطاع والفعالية."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف سلبي، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971