Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يستضيف ندوة عبر الإنترنت بالتعاون مع "اتصالات" لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مرحلة التعافي من جائحة كوفيد

الرقمنة عامل أساسي في انتعاش الأعمال في مستقبل ما بعد جائحة كوفيد

كجزء من التزام بنك الفجيرة الوطني بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد استضاف مؤخراً ندوة عبر الإنترنت بالتعاون مع اتصالات لمناقشة تعافي الأعمال في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد ونموها في المجال الرقمي. وتندرج الندوة في إطار جهود البنك الرامية إلى تشارك المعرفة من خلال إن بي إف كونكت، منصة الخدمات المصرفية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، والتي تطلق نقاشات ذات الصلة بالقطاع مثل الفرص والتحديات الحالية.

وشارك في الندوة متحدثان من بنك الفجيرة الوطني وهما ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، ودايفد جرغسون، مسؤول تجربة العملاء وتطوير المنصات. وقد أكد كلاهما على تركيز البنك بدعم المؤسسات ليس فقط على تلبية احتياجاتها المصرفية بل يشمل أيضاً مساعدتها على تجاوز صعوبات بيئة العمل الحالية. ومن هذا المنطلق، ركزت الندوة على مواجهة مخاطر الأعمال خلال عام 2021 وما بعده واستخلاص العِبر من الوباء ولا سيما الحاجة إلى مزيد من الاتصال والحفاظ على سلامة الموظفين وصحتهم. وبرزت الأهمية المتزايدة للرقمنة في تحفيز النمو بعد إحداثها تحولاً كبيراً في التخطيط للأعمال وتوقعاتها.

إن بي إف كونكت عبارة عن منصة مصرفية مخصصة وحصرية للشركات الصغيرة والمتوسطة وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات. تشكّل المنصة حلاً شاملاً للأعضاء وتتيح لهم سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات والحلول، بالإضافة إلى قدرتهم على مشاركة المعرفة. وقد تعاونت الشركات الصغيرة والمتوسطة مع بنك الفجيرة الوطني في تطوير منصة إن بي إف كونكت، مما يجعله البنك الأول الذي يتعاون مع مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة لتطوير منصة خاصة بهم لخدمتهم.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيفBaa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيفA3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف سلبي، وعلى تصنيفBBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز"NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971