Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعزز ريادته في تمويل التجارة في مؤتمر السنوي لغرفة التجارة الدولية- الإمارات العربية المتحدة المعني بتمويل التجارة

المؤتمر جمع مساهمين إقليميين وعالميين في مختلف القطاعات المالية والتجارية

: أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن مشاركته بصفته الراعي الماسي في المؤتمر الثامن لغرفة التجارة الدولية- الإمارات العربية المتحدة المعني بتمويل التجارة والذي سيجري في 20 و21 يناير في منتجع فور سيزونز جميرا في دبي بحضور مسؤولين من المؤسسات المصرفية وشركات التأمين وشركات التكنولوجيا المالية.

وتعود الشراكة بين غرفة التجارة الدولية- الإمارات العربية المتحدة وبنك الفجيرة الوطني لعام 2012 حين دعم البنك الفعالية للمرة الأولى وشدد على أهمية القطاع التجاري والمصرفي بالنسبة إلى الاقتصاد. وقد ألقى الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، فينس كوك، الكلمة الافتتاحية أشار خلالها إلى التغيرات التي يشهدها قطاع تمويل التجارة من التحول إلى الرقمنة والابتكار وإلى التزام البنك بتوفير أحدث الابتكارات للقطاع مثل تكنولوجيا التعاملات الرقمية (بلوك تشين) والتي من شأنها أن تلبي بشكل أفضل احتياجات المتعاملين.

سيجتمع أصحاب المصلحة هذا العام لتشارك الأفكار والمعرفة ومناقشة المناخ الاقتصادي والتحديات السائدة والفرص المتاحة. هذا بالإضافة إلى التطورات الإقليمية التي تؤثر على تمويل التجارة، والتكنولوجيا المالية، ورقمنة المؤسسات، ومستقبل التمويل الإسلامي بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من الفرص التي سيوفرها إكسبو 2020 وعدد من التحديات مثل العقوبات التجارية وغيرها. وقد شارك ريهان علي، رئيس خدمات الشركات في بك الفجيرة الوطني في جلسة نقاش حول التحديات والفرص التي تواجه الشركات المتوسطة والصغيرة الحجم.

هذا وتؤكد مشاركة البنك السنوية في هذا المؤتمر التزامه في دعم التنمية في هذا القطاع الواعد.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

 

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

 

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971