Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

سباق بنك الفجيرة للجري يعود في نسخته الرابعة ويقام افتراضياً لأول مرة

يتوقع أن يستقبل أكثر من 500 مشارك

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عودة "سباق بنك الفجيرة للجري" السنوي في نسخته الرابعة، والذي يقام لأول مرة وبشكل كامل افتراضياً عبر الإنترنت. وتتضمن نسخة عام 2020 سلسلة من ثلاثة سباقات، تتضمن كل واحدة منها 3 فئات هي؛ 3 كلم و5 كلم و10 كلم. ويقام السباق الأول يوم 18 و19 سبتمبر بدخول مجاني لجميع المشاركين.

ويمكن للمتسابقين اختيار الوقت الذي يناسبهم خلال عطلة نهاية الأسبوع وتنفيذ السباق على جهاز السير المتحرك لقطع مسافة السباق بحسب الفئة التي اختاروها. وسيحتاج المشاركون إلى استخدم تطبيق التتبع أو جهاز تتبع أو تنزيل أي تطبيق لتحديد المواقع حتى تتم مراقبة سباقهم. وعند الانتهاء من السباق، سيكون على المتسابقين تصوير شاشة النتائج التي سجلوها على تطبيق التتبع ورفع الصور أو مقاطع الفيديو على صفحتهم على فيسبوك أو انستجرام باستخدام الهاشتاق #NBFFujairahVirtualRun. ويحظى المشاركون بفرصة الفوز بجائزة قيمتها 2,500 درهم وقمصان وميداليات تذكارية. ويتأهل للسحب على الجوائر فقط المتسابقون الذي سينشرون نتائجهم.

يستمر هذا السباق السنوي في اجتذاب المزيد من المقيمين والمواطنين من جميع أنحاء دولة الإمارات ومن جميع الأعمار ومستويات اللياقة، وقد تم تسجيل أكثر من 500 مشارك حتى اليوم. وتؤكد استضافة هذا السباق السنوي افتراضياً على التزام بنك الفجيرة الوطني بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة، وفي ذات الوقت مواكبة التوجه المتنامي نحو الاهتمام بالصحة واللياقة واتباع نمط حياة صحي.

ويمكن للراغبين تسجيل بيانتهم على https://www.premieronline.com/event/nbf_fujairah_virtual_run_5321 قبل حلول يوم 17 سبتمبر

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.
ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف سلبي. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة خدمة مصرفية الكترونية واحدة).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971