Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يتابع سلسلة نجاحاته ويفوز بجائزتَي أفضل مصرف للشركات وأفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة في حفل جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للقطاع المصرفي

يعتبر الفوز خير دليل على مستوى الخدمة المتميزة الذي يقدمه البنك والنجاحات التي يحققها في المجالات الأساسية

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم، حصوله مرة أخرى على أعلى تكريم على مستوى

المنطقة للقطاع المصرفي، وذلك بفوزه المستحق لجائزتي أفضل مصرف للشركات وأفضل مصرف تجاري لعام 2019 وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للقطاع المصرفي.

ويعد هذا التكريم شهادة على تميز الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الفجيرة الوطني لعملائه من جميع الشرائح ومعرفته وجهوده الرائدة في تأسيس علاقات شراكة قوية ومثمرة مع عملائه على المدى الطويل. وقد حافظ البنك على سمعته الطيبة كشريك مفضل للشركات في دولة الإمارات. كما يعود نجاح بنك الفجيرة الوطني إلى ما يقدمه من حلول مالية متخصصة بناءً على احتياجات العملاء كلٌ بحسب متطلباته.

جدير بالذكر أن بنك الفجيرة الوطني قد حصد 8 جوائز هذا العام أيضاً ضمن فئة المنتجات المصرفية من جوائز مجلّة بانكر ميدل إيست هي: "الأفضل في خدمة العملاء – خدمات الاستثمار والشركات" و"الأفضل في إدارة الخزينة" و"أفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة،" و"الأفضل في عروض التمويل التجاري للشركات الصغيرة والمتوسّطة"، و"الأفضل في تمويل الأعمال التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة" و"أفضل اقتراح للسيدات الإماراتيات – إلهام" و"أفضل بنك في الخدمات المصرفية الأولوية" و"أفضل خدمة مصرفية عبر الهاتف المتحرك لتجارة التجزئة في الإمارات". كما حصد بنك الفجيرة الوطني جائزة "أفضل نافذة مصرفية إسلامية جديدة" من جوائز المال والأعمال الإسلامية للعام الرابع على التوالي.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971