Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يختتم مشاركته في معرض "نجاح" في أبوظبي

البنك يعزّز التزامه بتبنّي المواهب المحلية وتنميتها

اختتم بنك الفجيرة الوطني مشاركته للسنة الثانية على التوالي في الدورة الـ13 من معرض "نجاح" الذي أقيم في أبوظبي على مدى ثلاثة أيام من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر. يتوجّه هذا المعرض خصيصاً لطلاب الجامعات المستقبليين وأهاليهم وأساتذتهم وقد استعرض البنك خلاله خدمة "أجيال" التي تهدف إلى دعم احتياجات الجيل الشاب من الإماراتيين وطموحاته.

وأجرى بنك الفجيرة الوطني نقاشات حول موضوع النموّ مع الطلاب الإماراتيين بهدف ترسيخ مكانته كالشريك المثالي للجيل الشاب، وكان الهدف منها فهم أهدافهم الشخصية والمهنية بشكل أفضل. وأتاحت هذه النقاشات للبنك تسليط الضوء على برامجه الهادفة إلى توظيف الإماراتيين وتدريبهم من أجل تولّي أدوار قيادية في البنك. كما شرح البنك كيف يمكن لخدمة "أجيال" أن تحقّق لهم أهدافهم الخاصة وطموحاتهم بعيدة المدى.

يشار إلى أنّ بنك الفجيرة الوطني يجري جلسات نقاشية تفاعلية مع الشباب في مختلف الجامعات في الإمارات ضمن إطار التزامه بدفع مستقبل الشباب الإماراتي إلى الأمام.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.