Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بصفتهما الراعي اللوجيستي سباق بنك الفجيرة للجري يحظى بدعم "أرامكس" و"شوب أند شيب"

ينطلق السباق بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني

أعلن بنك الفجيرة الوطني الراعي الرسمي لسباق الفجيرة للجري، عن تعاقده مع شركتي "أرامكس" و"شوب أند شيب" بصفتهما الراعي اللوجيستي للسباق الأول من نوعه على مستوى الإمارة، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يوم الجمعة الموافق للأول من ديسمبر المقبل تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين.

وقال بشار كيكولوف المدير العام لشركة "أرامكس": "نسعى من خلال هذه الشراكة إلى ترسيخ حضور هذه الفعالية المحلية الأولى من نوعها، ضمن الأجندة السنوية لأبرز الفعاليات الرياضية على مستوى الدولة، فضلاً عن توجهاتنا لداعم وتشجيع المبادرات الرياضية التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي ليس فقط على مستوى موظفينا وإنما على مستوى المجتمع بوجه عام".

من جانبه، أشار فينس كوك المدير التنفيذي لنبك الفجيرة الوطني: "يتمثل سعينا الدؤوب في التعاقد مع الشركات المحلية والعالمية، في سبيل تحقيق النجاح لهذا السباق الأول من نوعه، وضمان تجربة فريدة للمتسابقين من كافة الفئات العمرية لما يتضمنه من عناصر التشويق والتمتع بالمعالم الأثرية والطبيعية التي  تمتلكها الإمارة".

ووجه بنك الفجيرة الوطني دعوة لمحبي الرياضة والعائلات والأصدقاء للمشاركة في السباق، الذي سيمنحهم فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها إمارة الفجيرة ومعالمها التاريخية والسياحية.

وسيسهم السباق في تعريف المشاركين على تاريخ إمارة الفجيرة العريق وتراثها الثقافي الغنيّ، إضافة إلى معالمها الطبيعية من شواطئ وجبال مثل جبال الحجر، حيث سيمرّ المتسابقون بجانب معالم بارزة أخرى خلال السباق منها القلعة التي تعود إلى القرن السابع عشر ومسجد الشيخ زايد، ثاني أكبر مسجد في دولة الإمارات.

وجدير بالذكر، أن باب التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية على مستوى الأفراد والعائلات والمؤسسات، للحجز ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: nbf.fujairahrun.ae

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.