الرجوع الى البطاقات

بطاقة السحب المباشر البلاتينية

سواء كنت تتسوق من الماركات العالمية أو تخطط للسفر حول العالم، بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني آمنة ومريحة لدفع كل ما تريده مع امكانية الحصول على مكافآت متميزة.

ميزات البطاقة

  • سحب مجاني من جهاز الصراف الآلي

    اسحب الأموال وقم بالاستعلام عن رصيد حسابك في جميع أجهزة الصراف الآلي المتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة مجاناً، حتى عند استخدامك لجهاز صراف آلي لبنك آخر.

  • قبول عالمي

    تسوق وسافر وتناول الطعام بأناقة أينما كنت. بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني مقبولة في أكثر من 1.4 مليون جهاز صراف آلي وأكثر من 28 مليون متجر حول العالم.

  • المكافآت والامتيازات البلاتينية

    تمتع بتجارب فخمة بمبالغ أقل مع الكثير من العروض الحصرية من المتاجر والمطاعم الفخمة والسفر حول العالم بترف.

  • مساعدة العملاء عالمياً

    إذا فقدت بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني، فإن خدمة مساعدة العملاء عالمياً متوفرة 24 ساعة يومياً لحجب بطاقتك وارسال بطاقة بديلة أو منحك بعض المال نقداً لك في حالات الطوارئ، كل هذا لراحة بالك.

  • مساعدة سفر مجانية

    رفيقك المثالي في السفر، الخدمة البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني تتتيح لك حرية الوصول إلى الاستشارات الطبية والقانونية الطارئة لمدة تصل إلى 90 يوماً من رحلتك، أينما كنت حول العالم.

  • الحماية أثناء الشراء

    تسوق عبر الانترنت أو في المتجر بثقة بفضل خدمة الحماية لأي منتج مفقود أو مسروق أو تالف قد تم شراؤه باستخدام بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني.

  • ضمان ممدد

    تمتع بضمان إضافي عند استخدامك بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني لدفع قيمة مشترياتك والسلع المشتراة قد تكون قابلة لتمديد الضمان. هذه الميزة تضاعف تلقائياً ضمان المنتج لأي سلعة قم تم شراؤها باستخدام بطاقة السحب المباشر البلاتينية من بنك الفجيرة الوطني.

    لمزيد من المساعدة، يرجى الاتصال بأحد الأرقام التالية:

    • الرقم المجاني: 80004413487
    • رقم خارجي مباشر: 97143611234+
  • تتبع ما تنقفه

    تحقق من رصيد حسابك وسجل معاملاتك عبر الهاتف، من خلال الرسائل القصيرة وأجهزة الصراف الآلي أو من خلال كشف حسابك الشهري.

  • بطاقات إضافية مجانية

    سنقدم بكل سرور بطاقات إضافية مجانية لكل أفراد العائلة ليتمتعوا بكل الفوائد التي تمتلكها.

  • ربط حسابات متعددة

    اربط بطاقة السحب المباشر الخاصة بك بحسابات بنك الفجيرة الوطني المختلفة عند استخدامك أي من أجهزة الصرف الآلي.

  • خدمات مصرفية عبر الهاتف طوال الوقت

    خدمات مصرفية متوفرة دائماً مع تطبيق بنك الفجيرة الوطني المباشر أو الخدمات المصرفية المباشرة عبر الانترنت.

الأسئلة المتكررة

ما هي الشريحة وبطاقة الرمز؟

تحوي بطاقة السحب المباشر من بنك الفجيرة الوطني على رقاقة صغيرة ما يجعلها مستحيلة النسخ تقريباً. في كل مرة تستخدم بطاقتك، سيتم الطلب منك إدخال رقم تعريفك الشخصي المكون من أربع أرقام. هذا سيضمن تشديد أمني أكبر على معاملاتك.

ما هي بطاقة السحب المباشر وكيف أستخدمها؟

تتيح لك بطاقة السحب المباشر من بنك الفجيرة الوطني إمكانية الوصول إلى أموالك و/أو أي خدمة سحب على المكشوف متفق عليها من حسابك من دون الحاجة سحب الأموال. ستساعدك بطاقتك على إدارة أموالك ومراقبة ما تنفقه، حيث أن جميع العمليات التي قمت بها باستخدام بطاقتك ستظهر في كشف حسابك (حساباتك).

ما الذي يتعين علي فعله قبل استخدام بطاقة السحب المباشر لأول مرة؟

عليك تفعيل بطاقتك قبل استخدامها من خلال الاتصال على ( 8080NBF (623 للحصول على رقم التعريف الخاص بك. بناء على التفعيل الناجح يمكنك استخدام بطاقتك للشراء وسحب الأموال حول العالم.

هل سأحصل على رقم تعريف جديد مع بطاقة سحبي المباشر؟

لا، لن يتم إرسال الرقم التعريفي مع البطاقة لأسباب أمنية. عليك زيارة فرع بنك الفجيرة الوطني الذي تحتفظ فيه بحسابك للحصول على رقم تعريفك الشخصي.

ما هي فوائد استخدام بطاقة السحب المباشر؟

سيتم إجراء العمليات بشكل أسرع لأنه في أغلب الحالات لن تحتاج إلى توقيع ورقة إنهاء المعاملات في المتاجر التي تدعم هذه الرقاقة.

الرقاقة في البطاقة تتطلب منك إدخال رقم التعريف الخاص بك عند إتمام أي عملية في المتاجر التي تدعم تقنية الشريحة ورقم التعريف. لذا إذا فقدت أو سرقت بطاقتك، لن يتم استخدامها من قبل غير المصرحين لهم باستخدامها (الذين لا يعرفون رقم تعريفك الشخصي) في المتاجر التي تدعم هذه الرقاقة.

ماذا يحدث إذا قمت بإدخال رقم تعريف شخصي خاطئ عند أجهزة الصراف الآلي؟

كإجراء أمني لحماية بطاقتك من سوء الاستخدام، سيكون لديك ثلاث محاولات متتالية فقط لإدخال رمز تعريفك الشخصي الصحيح حتى لو قمت بذلك في ثلاثة أجهزة صراف آلي مختلفة.

ستؤدي ثلاث محاولات غير صحيحة لإدخال رمز التعريف الشخصي إلى قفل بطاقتك ورمز تعريفك الشخصي وستكون بطاقتك غير صالحة للاستخدام مؤقتاً. سيكون عليك الاتصال ب (623) 8008NBF لفك القفل.

لا تستخدم بطاقتك الائتمانية قبل فك القفل عن رمز تعريفك الشخصي، حيث أن محاولة إدخال رمز تعريف شخصي خاطئ للمرة الرابعة سيؤدي إلى سحب بطاقتك من قبل جهاز الصراف الآلي.

ما الذي يجب أن أفعله إذا لم أستطع تذكر رمز تعريفي الشخصي؟

يرجى زيارة أقرب فرع لبنك الفجيرة الوطني للحصول على رمز تعريف شخصي جديد.

ماذا يحدث إذا فقدت بطاقة سحبي المباشر أو سرقت مني أو أسيء استخدامها؟

يرجى الاتصال على الفور ب (623) 8008NBF إذا اكتشفت بأن بطاقتك قد فقدت، سرقت أو أسيء استخدامها. من المهم التحقق من هوية حامل البطاقة على الهاتف. يمكنك أيضاً الاتصال بفرع بنكك للحصول على المزيد من المساعدة أو بطاقة بديلة.

بمن علي الاتصال لمعرفة المزيد عن الحماية أثناء الشراء والضمان الممدد على بطاقة السحب المباشر البلاتينية؟

يرجى الاتصال على الأرقام التالية: للاتصال العالمي المباشر اتصل ب: 97143611234+ أو الرقم المجاني 80004413487.

بمن علي الاتصال للوصول إلى خدمة الإحالة الطبية و القانونية مجاناً؟

للحصول على مساعدة السفر، يرجى الاتصال ب 97142536042+ (إذا كنت اخل الإمارات العربية المتحدة) أم إذا كنت خارج البلد اتصل على الرقم المجاني 80004413487.

image description