الرجوع الى ان بي اف المميّز

حلول مصرفية لكبار الشخصيات

خدمات مصرفية يومية مميزة

سيعمل مدير علاقاتك المصرفية بوضع مجموعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية بما في ذلك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، لدعمك في كل مرحلة من مراحل حياتك

ميزات الخدمة

  • الحسابات الجارية

    لدينا مجموعة من الحسابات الجارية مصممة لتلبية جميع احتياجاتك المصرفية اليومية، ببساطة وآمان. اختر الحساب الجاري الكلاسيكي أو الحساب المعياري أو الحساب مزدوج المنافع.

    اعرف المزيد عن حساباتنا الجارية.

  • حسابات التوفير

    لديك خطط كبيرة للمستقبل وتحتاج إلى حساب توفير يمنحك عوائد عالية الفائدة على مدخراتك وامكانية الوصول إلى أموالك على مدار الساعة. مدير علاقاتك المصرفية سيساعدك على تحديد حساب التوفير المناسب لك، من حسابات التوفير سيفينجز بيزك أو سيفينجز بلس أو ماكس سيفر.

    اعرف المزيد عن حسابات التوفير.

  • حسابات الودائع

    التخطيط المالي الحكيم هو أحد أسرار النجاح ولهذا سيعمل مدير علاقات على تحديد الأولويات وأفضل حلول التوفير لتلبية احتياجاتك من خلال مجموعة من حسابات الودائع مثل الوديعة الثابتة ووديعة الأحلام وحساب ودائع الذهب حساب الودائع تحت الطلب.

    اعرف المزيد عن حسابات الودائع لدينا.

  • القروض

    تعمل القروض على تلبية أي متطلبات مالية مع السحب على المكشوف يمكنك أن تغطي احتياجاتك قصيرة الأجل أو القرض الشخصي لتستفيد من أسعار الفائدة التنافسية. بلاإضافة للأسعار المميزة على فوائد قروض السيارات والمنزل والقروض الشخصية.

    اعرف المزيد عن قروضنا.

المستندات المطلوبة

انضم إلى نادي كبار الشخصيات اليوم

لتنضم إلى كبار الشخصيات عليك أن تحقق واحداً على الأقل للأمور التالية:

• راتب شهري قدره 40،000 درهم أو أكثر يتم تحويله إلى حسابك في بنك الفجيرة الوطني.
• الإحتفاظ بحد أدنى للرصيد البالغ 350.000 درهم أو ما يعادله باي عملة أخرى كودائع أو استثمارات
• أن تزيد قيمة الرهن العقاري عن 2.5 مليون درهم

لتجنب أي مشاكل، يجب عليك الحفاظ على رصيد كافي في حسابك المصرفي وفقاً للمعايير المذكورة أعلاه. في حالة الفشل في تلبية واحداً على الأقل من المعايير، سيتم تغيير حالة الخدمات المصرفية إلى الباقة التي تناسبك من الخدمات الشخصية.