الرجوع الى الخدمات الشخصية

البطاقات

استمتعوا بمرونة الشراء وسداد الفواتير وسحب النقود عالمياً وبشكل مريح وآمن عبر تشكيلة بنك الفجيرة الوطني من بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات المدفوعة سلفاً.

يوفر بنك الفجيرة الوطني أحد أكثر برامج المكافآت الأكثر إثارة في الأسواق حيث تمنحكم جميع بطاقاتنا عالماً من المكاسب المميزة والحسومات المجزية والخدمات التخصصية.
بطاقة السحب المباشر الكلاسيكية

استمتعوا براحة وأمان التسوق بدون عملة نقدية عبر بطاقة الخصم من بنك الفجيرة الوطني، بينما تستمتعون بحسومات على الطعام الذي تتناولونه في المطاعم والمرافق الترفيهية وعلى بدلات السفر.

البطاقة الائتمانية الكلاسيكية

حلّقوا بأحلامكم عالياً، باستخدام البطاقات الإئتمانية الكلاسيكية من بنك الفجيرة الوطني بفوائد قد تصل إلى الصفر في المائة، مع الحصول على عروض خاصة حصرية.

البطاقة الإئتمانية إكسكلوزيف االبلاتينية

المرموقة لتلبية احتياجاتكم المالية ومتطلبات أنماط حياتكم، حيث تمنحكم مكافآت سخية تناسب مكانتكم وحق استرداد  حتى 2% نقداً من كل درهم تنفقونه بواسطة هذه البطاقة.

بطاقة تسديد المدفوعة مسبقاً

توفر لكم بطاقة تسديد المدفوعة مسبقاً من بنك الفجيرة الوطني حلولاً ذكية بدون إستخدام  العملة النقدية، وذلك لتسديد المدفوعات المختلفة والمستحقة لكل من حكومة وبلدية إمارة الفجيرة بطريقة سريعة، آمنة ومريحة.

العروض والحملات الترويجية

استخدموا بطاقاتكم الائتمانية من بنك الفجيرة الوطني لكي تستمتعوا بوفورات كبيرة في المطاعم والفنادق ومتاجر المجوهرات وغيرها من متاجر التجزئة.

بطاقة الدفع السهل

تمنحكم بطاقة الدفع السهل القدرة على القيام بالعمليات الشرائية بخطة دفع سهلة من بنك الفجيرة الوطني. قدم طلبك الآن

بطاقة ائتمان إنفينيتي

Our most prestigious credit card gives you, our most discerning customers,  access to unparalleled personal privileges and service

بطاقة السحب المباشر البلاتينية

Shop in style and enjoy exclusive rewards with our most prestigious debit card that’s accepted around the world