اكتشف الآلاف من العروض المذهلة المعبأة في تطبيق واحد.

اكتشف مدينتك مع أكثر من 1,000 عرض شراء حصري غير محدود أو مع خصم قد يصل إلى 30٪ في المطاعم وأماكن التسوق والترفيه المفضلة لديك!

يحصل عملاء ان بي اف المفضّل على عضوية مجانية في ترافلر باس التي تفتح صفقات مذهلة في مئات المتاجر ومحلات التسوق في الإمارات.

مع عروض جديدة كل شهر، يمكنك تجربة أفضل ما تقدمه مدينتك من مطاعم خمس نجوم وعلاجات السبا الفاخرة، ويسمح لك التطبيق المدعم بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالبحث عن العروض القريبة إليك ويوصي بصفقات على حسب اسم المكان الذي تبحث عنه أوموقعه أوالعلامة التجارية.

كيف يعمل التطبيق؟

من السهل اكتشاف أفضل العروض، ويمكنك استخدام نفس العضوية على جهازين كحد أقصى (ببريد إلكتروني مختلف).

الخطوة 1:

قم بتنزيل تطبيق TravellerPass مجانًا من متجر Google Play أو iOS App Store.

 

الخطوة 2:

بصفتك عميلًا لدى ان بي اف المميز، سيتم إرسال رمز عضوية ترافلر باس الخاص بك من خلال عنوان البريد الإلكتروني المسجل في حسابك. انقر "تسجيل" ، وأدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول وانقر "متابعة". ثم ادخل رمز العضوية المكون من أربعة أرقام للبدء في استخدام التطبيق.

الخطوه 3:

ابحث عن الصفقات التي تريدها ثم قم بزيارة المتجر. قبل إصدار الفاتورة، اطلب خصم ترافلر باس من خلال تقديم التطبيق عند وصولك إلى عين المكان.

الخطوة 4:

سوف يقوم التاجر بإدخال رمز الاسترداد المكون من أربعة أرقام وسيكمل المعاملة بعد ذلك. قم بتقييم تجربتك وانقر "إرسال".

إذا لم يكن لديك رمز عضوية ان بي اف، يرجى الاتصال بنا على 623(NBF)8008. إذا كنت تواجه صعوبة في استخدام تطبيق ترافلر باس، فيرجى الاتصال بهم على concierge@travellerinternational.com أو 600552522.

تطبق الشروط والأحكام.