الرجوع الى حسابات الودائع

حساب إيداع الذهب

يمكنك حساب ايداع الذهب من بنك الفجيرة الوطني التجارة بالذهب إلكترونياً أينما كنت ومن دون وسيط أو التعامل مع مخاطر تخزين الذهب.

ميزات الحساب

  • شراء وبيع الذهب أينما كنت
  • الوصول إلى حساب ايداع الذهب عبر الانترنت في أي وقت
  • لا داعي لتحمل أي مخاطر بالنسبة لتخزين الذهب أو حفظه
  • سهولة تحويل الذهب إلى نقداً واعادة شراء ذهب بكل سهولة
  • فائدة ربحية مميزة من خلال تجارة الذهب

الأسئلة المتكررة

هل سيتم إصدار دفتر شيكات و / أو بطاقة صراف آلي لهذا الحساب؟

لا، لا يتم إصدار بطاقات صراف آلي أو دفاتر شيكات.

كيف يتم ايداع الذهب في بنك الفجيرة الوطني؟

مثل أي حساب عملة أجنبية، يعمل حساب ايداع الذهب مع رمز العملة XAU ويتم التعامل بالسبيكة الذهبية. حيث يمكنك شراء الذهب والحفاظ على الودائع الكترونياً كي لا تتحمل مسألة التخزين، وفي نفس الوقت تجني أرباح الفائدة..

هل يمكنني استبدال الذهب الذي اشتريته الكترونياً بذهب فعلي؟

لا، لا يوجد خيار لاسترداد الذهب المادي.

هل يمكنني سحب النقود من هذا الحساب؟

لا، لن تكون قادرا على سحب النقود من حساب ايداع الذهب. يمكن إغلاق الإيداع ويمكن تحويل الذهب إلى حساب الذهب أو بيعه، ويتم تحويل المال إلى حسابك المرتبط بحساب ايداع الذهب

من يمكنه فتح حساب ايداع الذهب في بنك الفجيرة الوطني؟

يحق لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والوافدين الذين يحملون تأشيرات إقامة سارية المفعول فتح حساب ايداع الذهب. يمكنك فتح حساب إيداع الذهب في بنك الفجيرة الوطني إذا كان لديك حساب الذهب من بنك الفجيرة الوطني، لفتح حساب ايداع الذهب، يجب ملء استمارة الطلب وسوف يطلب منك تقديم إثبات الهوية.

كيف يمكنني شراء الذهب باستخدام حساب ايداع الذهب من بنك الفجيرة الوطني؟

عليك أن تعلم بنك الفجيرة الوطني بعدد وكمية الذهب التي تود الاستثمار بها ومن ثم سيقوم البنك بشراء الذهب بالنيابة عنك وبمعدل السعر في نفس اليوم. سيتم خصم سعر الذهب من حسابك بالدرهم أو الدولار وايداع الذهب في حسابك بالأونصة أو السبيكة.

بأي سعر يمكنني شراء الذهب؟

يتم تطبيق المعدل اليومي من الخزينة وقد يختلف السعر يومياً. مدير علاقات بنك الفجيرة الوطني الذي يعمل معك أو أي موظف في البنك يمكن أن يعلمك بالسعر اليومي.

هل علي الحفاظ على الحد الأدنى من من الرصيد؟

نعم، عليك الحفاظ على الحد الأدني من الرصيد في حساب إيداع الذهب، وستغلق الحسابات غير الممولة لمدة ثلاثة أشهر.

كيف يمكنني الوصول إلى حساب ايداع الذهب؟

يمكنك عرض حساب إيداع الذهب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ولكن لا يمكنك حالياً شراء أو بيع الذهب بنفسك عبر الانترنت. تحتاج إلى القيام بذلك من خلال مدير العلاقات أو فرع بنك الفجيرة الوطني سوف تتلقى أيضا إيصالات الإيداع الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني تحويل الذهب إلى سيولة ؟

يمكنك ذلك بإعطاء تعليمات لمدير استثماراتك في بنك الفجيرة الوطني بيع استثماراتك الذهبية بالسعر السائد وتحويل الأموال إلى حسابك.

image description