Learn more

يفخر بنك الفجيرة الوطني بشراكته مع الجهات الحكومية في الفجيرة لإطلاق "أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا" الحصرية الرامية إلى رعاية قادة المستقبل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للمساهمة في تطوير العالم الرقمي.

يُعرف بنك الفجيرة الوطني بمنهجه الراسخ والرامي إلى تطويرالمواهب الإماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتسليحهم بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق طموحاتهم في مسيرة حياتهم المهنية والمساهمة في النمو الاقتصادي للدولة.

وفي إطار تلك الجهود الدؤوبة، يفخر بنك الفجيرة الوطني بشراكته مع الجهات الحكومية في الفجيرة لإطلاق "أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا" الحصرية الرامية إلى رعاية قادة المستقبل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للمساهمة في تطوير العالم الرقمي.

إذا كان شغفك للحصول على مهنتك في مجال الخدمات المالية أو في الجهات الحكومية في الفجيرة، فإن هذه الأكاديمية الافتراضية، التي يقع مقرها في الفجيرة، ستمكّنك من إكتساب المهارات المناسبة للتّقدم التكنولوجي.

من يمكنه الانضمام إلى هذه الأكاديمية؟

  • كافة الخريجين من مواطنين دولة الإمارات الحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو في أحد مجالات التكنولوجيا

  • من لديه القدرة على إتقان أحد تخصصات تكنولوجيا المعلومات التالية: التطبيق والتكامل، البنية التحتية البيانات والتحليلات، أمن تكنولوجيا المعلومات والمخاطر ولديه ما يثبت على خبرته الواسعة في المجال التقني

  • من لديه الشغف بإيجاد الحلول التكنولوجية المتعلقة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والروبوتات والواقع الافتراضي أو سلسلة الكتل (البلوك تشين).

بدعم من فريق العمل المحترف، تهدف" أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا" إلى تدريب الخريجين، ومنحهم فرصة للتعلم واستكشاف ومشاركة أفكارهم المبتكرة.

نبذة حول أكاديمية التكنولوجيا

يسخر البرنامج أفضل الممارسات التعليمية المتقدمة ويمنح تدريبات مفصّلة على درجة عالية من الكفاءة أينما كنت.

وسيشهد البرنامج مشاركة العديد من المتحدثين البارزين من مختلف شركات التكنولوجيا الرائدة، وذلك لتعريفك بالبرنامج التأسيس يو تزويدك بالمعلومات حول تخصصات التكنولوجية والمختبرات العملية الافتراضية والمشاريع الواقعية. كما يهدف البرنامج إلى تأهيلك للعمل في وظيفتك الأولى.

مدة الدراسة

رحلة تعليمية تمتد على مدى 6 أشهر، وهي مصمّمة خصيصًا لك لاكتساب المعرفة والمهارات العملية في مجال التكنولوجيا.

الكادر التدريسي

تتألف هيئة التدريس من مجموعة من الخبراء الأكفاء الذين يحظون بخبرة كبيرة في في مجال التدريب والتأهيل

المزايا:

  • تدريب لمدة 6 أشهر مع فرصة للتعرف على العمل في مجال التكنولوجيا، وبناء مهارات جديدة والحصول على بدل شهري.

  • شهادات بإنهاء التدريبات بنجاح لمختلف تخصصات البرنامج

  • الحصول على فرصة للعمل في بنك الفجيرة الوطني أو الجهات الحكومية في الفجيرة عند إكمال البرنامج بنجاح

  • في حال نجاحك، ستحظى أفكارك المبتكرة بفرصة لتحقيقها على أرض الواقع

تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى دعم التوطين، تعد أكاديميتنا منصة مثالية للشباب الإماراتيين الذين يسعون إلى التقدم والارتقاء في مجال تكنولوجيا المعلومات.

للإنضمام إلى البرنامج، قم بزيارة https://careers.nbf.ae/ لإنشاء ملفك الشخصي وتحميل سيرتك الذاتية