Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشارك في مؤتمر جلوبال تريد ريفيو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024

يهدف البنك إلى توظيف خبرته الواسعة ضمن قطاع التمويل التجاري في توفير الحلول المتطورة للشركات في المنطقة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن مشاركته في مؤتمر جلوبال تريد ريفيو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة للتواصل وبناء العلاقات في مجال التمويل التجاري والتي تجمع أكثر من 45 جهة عارضة. وتنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الذي يجمع أبرز الشخصيات والشركات والمؤسسات في قطاع التجارة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتحتفي بـ 21 عاماً من التميز، مما يتيح لبنك الفجيرة الوطني تقديم صورة شاملة حول واقع التمويل التجاري والمساهمة في توفير رؤى وأفكار قيّمة حول الأسواق.

وتأتي مشاركة بنك الفجيرة الوطني بالتزامن مع مجموعة من التغيرات الكبيرة على المستويين الإقليمي والعالمي، بدءاً من تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية (مثل تعطل سلاسل التوريد وارتفاع أسعار السلع ومستويات التضخم)، وصولاً إلى العديد من برامج التحول المميزة والتي ترسم آفاقاً إيجابية في المنطقة. كما تؤكد المشاركة في هذه الفعالية التزام البنك تجاه تحقيق الاستدامة في القطاع المصرفي، وتكريس إمكاناته للارتقاء بمشهد التجارة الإقليمي والعالمي انطلاقاً من دولة الإمارات.

ويغطي مؤتمر جلوبال تريد ريفيو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجموعة من الآراء الهامة حول السوق، حيث يحظى بدعمٍ كبير من المؤسسات المالية الرائدة، كما أنه يستعرض مجموعة من الرؤى الاستثنائية لأكثر من 95 متحدثاً خبيراً يمثلون مختلف الشركات التجارية في المنطقة. وينضم فينكايتسواران راماسوبراموني، مدير تمويل المعدات والحلول التكنولوجية في بنك الفجيرة الوطني، إلى جلسة حوار معنية باستكشاف الطرق التي تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة تعويض ما تفتقر إليه في مجال المعلومات، كما تسلط الجلسة الضوء على الدور المحوري الذي يلعبه قطاع التمويل في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من التعاون بشكلٍ ملائم مع مزودي الخدمات والحصول على عروضٍ ائتمانية أكثر عدلاً.

ويحرص بنك الفجيرة الوطني على ترسيخ التزامه بتمكين نجاح العملاء من خلال توفير حلول الإقراض الشاملة، معتمداً على شبكته الواسعة من البنوك المراسلة في دولة الإمارات وخارجها، وما يوفره من خدمات متكاملة تلبي مختلف احتياجات التصدير لدى العملاء، وفريقه المعني بتخصيص الحلول لأنشطة الاستيراد.

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.