Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعلن عن تخريج 11 طالباً إماراتياً من أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا

ساهم البرنامج في تطوير المعرفة والمهارات الرقمية لأكثر من 40من الطلبة الإماراتيين

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن تخريج 11 من الطلبة الإماراتيين من أكاديمية إن بي إف للتكنولوجيا، حيث أكملوا ستة أشهر من التدريب على تطوير التطبيقات في مساق يغطي تطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات، والأمن السيبراني بما يتماشى مع أحدث الاتجاهات في القطاع الرقمي.

انطلقت أكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا في عام 2021، وتخرج خلالها 43من الطلبة الإماراتيين من برنامج التدريب المكثف، واكتسبوا خلالها مجموعة من الخبرات والمهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم المهنية، والمساهمة في دعم نمو الاقتصاد الوطني، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: «نلتزم في بنك الفجيرة الوطني بتطوير المواهب الإماراتية الشابة من خلال توفير فرص وظيفية لمساعدتهم في أن يصبحوا قادة المستقبل. إننا نؤمن بالاستثمار في المواهب المواطنة وتطوير معرفتهم الرقمية، وهو ما يعود بالفائدة ليس فقط على المشاركين إنما على القطاع المصرفي بشكل عام، وعلى اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. إننا نقدر تفاني خريجي هذا العام، الذين اهتموا بتطوير مهاراتهم، وتميزوا في المجال الرقمي والتقني والعلمي، ونتمنى لهم النجاح في مساعيهم المستقبلية."

ركزت النسخة الأخيرة التي تم إطلاقها في يونيو 2023، على رعاية قادة الغد في الفضاء الرقمي المتطور، وهي المرة الأولى التي يعمل فيها هذا البرنامج على تحسين مهارات الموظفين الحاليين، حيث كان خمسة من أصل 11 مشاركاً يشغلون مناصب في بنك الفجيرة الوطني، وانضموا إلى أكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا لتعزيز مسارهم المهني داخل البنك.

أكمل خريجو هذا العام بنجاح برنامجاً مكثفاً لمدة ستة أشهر، جمع بين التعلم النظري في الفصول الدراسية، والتمارين العملية، والعمل في المشاريع والتدريب خلال العمل، وطلب للمرة الأولى من المشاركين الخضوع لامتحانات الشهادات المهنية خلال برنامج التدريب وذلك للمساعدة في تعزيز تطورهم المهني، بما في ذلك اختبارات ITIL Foundation وCompTIA Data+ وEC-Council CASE .Net.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك يحظى بمكانة مرموقة لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف مشاريعهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك شبكة فروع مكونة من 14 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.