Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشارك في منصة "آني" الجديدة للمدفوعات الفورية

منصة " آني" تقدم مدفوعات رقمية آمنة وفورية

أكد بنك الفجيرة الوطنيمشاركته في منصة "آني" Aani  للمدفوعات الفورية والتي أطلقتها شركة الاتحاد للمدفوعات هذا الأسبوع، وهي شركة تابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وتتيح منصة "آني" لبنك الفجيرة الوطني إمكانية تقديم تجربة دفع رقمية محسنة لعملائه من الأفراد والشركات والحكومات، إضافة إلى معالجة المعاملات من حساب إلى حساب داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل آمن في غضون ثوان، وعلى مدار 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

ومن بين أبرز مزايا "آني"هي قدرة العملاء على التحويل الفوري للأموال باستخدام رقم هاتف المستلم فقط، لإرسال وطلب المال، وتقسيم الفواتير. وسيكون بإمكانهم الدفع نقداً باستخدام رموز كيو آر، وسيتم طرح المزيد من المزايا التي تشمل الخصم المباشر في الوقت الفعلي، والشيكات الإلكترونية في المستقبل القريب.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "تتوافق آني مع اثنين من الأهداف الاستراتيجية طويلة الأجل لبنك الفجيرة الوطني، وهما التبسيط المستمر، وتعزيز التجربة المصرفية لجميع عملائنا، ورقمنة عملياتنا حيث يؤدي ذلك إلى تحسين السرعة والأمان والراحة. إننا ندعم مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي في تقديم آني، ونشجع عملائنا على البدء في استخدام هذه المنصة في أقرب وقت ممكن".

تعد "آني" مبادرة رئيسية في إطار برنامج تحويل البنية التحتية المالية (FIT) التابع للمصرف المركزي، والتي تقود التحول الرقمي للمدفوعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد بنك الفجيرة الوطني أحد المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في منصة "آني" منذ بدايتها.

ولمزيد من المعلومات حول كيفية قيام بنك الفجيرة الوطني بالتعامل مع منصة "آني"، وتوجيه العملاء، من خلال الرابط : [https://nbf.ae/en/tools-and-support/customer-support/aani]، ومن خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الخاص ببنك الفجيرة الوطني، وعلى أجهزة الصراف الآلي، وفي مختلف فروع البنك.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف مشاريعهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك شبكة فروع مكونة من 14 فرعاً في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.