Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشارك في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023

في إطار دعمه المستمر لسياسة التوطين

أعلن بنك الفجيرة الوطنيعن مشاركته في معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023 الذي انطلق من 18 إلى 20 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في خطوةٍ تعزز مساعيه الرامية إلى تنمية المهارات والتواصل، وتؤكد على مكانته باعتباره داعماً رئيسياً لسياسة التوطين في القطاع المصرفي، ومنصة رائدةً لاحتضان الكوادر الوطنية.

وحرص البنك طوال مدة انطلاق الفعالية التي استمرت ثلاثة أيام على استقطاب المواهب الإماراتية وتشجيعهم على الانضمام إلى فريقه، بما يضمن لهم الحصول على فرصة قيمة لتطوير مهاراتهم والمضي قدماً في حياتهم المهنية.

يحرص بنك الفجيرة الوطني على توظيف وتدريب وتطوير والاحتفاظ بالموظفين من الكوادر الوطنية من خلال برامج التقدم الوظيفي والتطوير الوطني الذي ينظمها، بما فيها "برنامج التدريب الإداري السنوي"، والذي سيستكمل قريباً عامه الحادي عشر.

يرتكز بنك الفجيرة الوطني، باعتباره جهة توظيف رائدة، في استراتيجية الموارد البشرية على دعم الطموح الوظيفي للشباب الإماراتي من أجل إعدادهم لتولي أدوار قيادية داخل البنك، ويركز البنك على برامج التدريب والتطوير المهني لموظفيه، وذلك لتمكينهم من التقدم في السلم الوظيفي مع الحرص على تعزيز أهداف البنك، والمساهمة في النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. والبنك مُدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.