Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد ثلاثة جوائز في "ميا فاينانس" 2023 بدبي

تقديراً لتميز خدماته وريادته قطاع الخدمات المصرفية المؤسسية في المنطقة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه للعام الثاني على التوالي بثلاث جوائز ضمن حفل توزيع الجوائز "ميا فاينانس" المرموقة لعام 2023، والتي شملت "أفضل بنك تجاري في دولة الإمارات" و"أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة" و"أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري"، ما يعزز مكانته الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية على مستوى المنطقة.

ويحرص بنك الفجيرة الوطني على تعزيز أواصر التعاون مع العملاء والشركاء، وبناء علاقات مستمرة، الأمر الذي عزز من مكانته كشريك مفضل للأعمال في دولة الإمارات، استناداً على النهج الشامل والمتنوع التخصصات، والخبرة الواسعة في القطاع المالي، لتوفير خدمات مصرفية متطورة تلبي احتياجات الأفراد والشركات ومواكبة التغيرات السريعة لبيئة الأعمال. في الوقت الذي يواصل فيه بنك الفجيرة الوطني التزامه في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة تعزيزاً لدورها الفاعل كرافد أساسي لاقتصاد دولة الإمارات.

أفضل بنك تجاري على مستوى دولة الإمارات

تشمل الخدمات المصرفية المؤسسية لدى بنك الفجيرة الوطني جميع قطاعات الأعمال من مختلف الشرائح والتخصصات، ويقدم خدماته للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات على شكل حلول متخصصة وعلاقات تضع العميل على رأس الأولويات. ويعزز هذا الفوز مكانة بنك الفجيرة الوطني كأفضل شريك مالي للعملاء بفضل ما تبذله فرقه الخبيرة من جهود في مختلف الأقسام لتزويدهم بالاستشارات المهنية المخصصة والكفيلة بتطوير أعمالهم، وتمكين الشركات من تحقيق المزيد من النمو.

أفضل بنك للشركات الصغيرة والمتوسطة

اعتمد بنك الفجيرة الوطني منهجية متعددة التخصصات فيما يتعلق بالشركات الصغيرة والمتوسطة، وطور محفظة متكاملة تسمح له بالتميز كشريك تجاري مستدام لمختلف الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، علماً أنّ هذه الشريحة من الشركات تُسهم بما يصل إلى 50% من أرباح البنك. وتسلط هذه الجائزة الضوء على مساعي البنك المتواصلة لدعم نمو هذه الشريحة من الشركات التي تعد من أهم روافد الاقتصاد الإماراتي، واعتماد الاستراتيجيات المبتكرة لتمكين الشركات، مثل منصة إن بي إف كونيكت الرقمية المستقبلية، والتي نجحت في تأسيس مجتمع يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة تبادل المعارف والخبرات.

أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري

يتمتع بنك الفجيرة الوطني بخبرات متخصصة، وقدرة على الفهم الدقيق لتفاصيل التمويل التجاري، وهو ما يساعد على تقديم الخدمات للعملاء في جميع أنحاء الإمارات بالاستفادة من باقة من الحلول المخصصة. كما يتميز البنك بمرونته وقدرته على تصميم الحلول وفقاً لمتطلبات العملاء، ما يتيح له تزويد عملائه بانتظام بالمعلومات التي تضمن مواكبتهم لآخر التطورات وتساعدهم على الازدهار في ظل ظروف الاقتصاد الكلي.

ويتزايد التقدير الذي يحظى به بنك الفجيرة الوطني على مستوى قطاع الخدمات المصرفية في دولة الإمارات بالتزامن مع النجاح المتواصل لمحفظة حلوله الرائدة في تلبية جميع احتياجات عملائه. وتجدر الإشارة إلى فوز البنك باثنتين من جوائز ميا فاينانس للتكنولوجيا المصرفية في مايو الماضي.

وتكرم جوائز ميا فاينانس 2023 المؤسسات المالية ومزودي الحلول التقنية والأفراد من أصحاب الإنجازات الاستثنائية والقيادات الملهمة، الذين يقدمون المنتجات والخدمات المبتكرة عالية القيمة لعملائهم من الأفراد والمؤسسات على حد سواء.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص البنك على بناء علاقات دائمة مع العملاء ويساعدهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز، وحصل على تصنيف BBB+ / A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. ويعد البنك مُدرجاً في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً تغطي مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.