Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يطلق حساب NBF Lite المصرفي للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة

الحل الشامل يهدف إلى دعم المكاتب المشتركة ومؤسسات العمل المشترك في مناطق حرة محددة لتعزيز فرص النمو في دولة الإمارات

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني عن إطلاق حساب NBF Lite المصرفي لتوفير فوائد الحلول المصرفية الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في دولة الإمارات. وتم تصميم الخدمة الجديدة لتلبية احتياجات المكاتب المشتركة ومؤسسات العمل المشترك في مناطق حرة محددة.

ويعدّ حساب NBF Lite المصرفي حلاً شاملاً للشركات الصغيرة والمتوسطة ويهدف إلى توفير مزايا الحلول المصرفية الرقمية لرواد الأعمال، ويشكّل جزءاً من منصة بنك الفجيرة الوطني الرقمية الأولى من نوعها "إن بي إف كونكت" المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويوفر حساب Liteالفريد من نوعه للشركات الناشئة خدمات مصرفية حصرية ويساعدها على بناء شبكتها والتواصل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المشابهة الأخرى واستكشاف سبل النمو.

وتعليقاً على طرح المنتج الجديد، قال ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات: "رسّخ بنك الفجيرة الوطني مكانته منذ إنشائه كالشريك المالي المفضل للشركات في دولة الإمارات. فلطالما التزمنا بدعم نمو المؤسسات من خلال تقديم خبرتنا في مختلف القطاعات وتوفير مجموعة من المنتجات والخدمات. يتمتع البنك بسجل حافل في مجال دعم المنظومة المزدهرة للشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية الدولة وريادة الأعمال اللافتة فيها. ومع تركيزه على الخدمات المصرفية للشركات، يسعى بنك الفجيرة الوطني إلى توفير الفرص للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة من خلال خدمات مصرفية رقمية مخصصة، والاستفادة من إمكانيات النمو المتاحة في دولة الإمارات. ويعتبر حساب NBF Lite المصرفي شهادة على التزامنا ببناء شراكات طويلة الأمد مع رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات."

يجب أن يتوفر للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة الراغبين في فتح حساب NBF Lite المصرفي ​​رصيد شهري قدره 10 آلاف درهم إماراتي فقط. وسيستفيد العملاء الجدد من الصيانة المجانية خلال الأشهر الثلاثة الأولى ومن غيرها من المزايا. ويمكن لأصحاب المؤسسات ورواد الأعمال اتباع ثلاث خطوات بسيطة لفتح الحساب عن طريق تسجيل الدخول إلى "إن بي إف كونكت" واتباع الخطوات عبر تعبئة النموذج الرقمي عبر الإنترنت، وتحميل المستندات المطلوبة، وتقديم الطلب لتلقّي تأكيد الموافقة.

وأطلق بنك الفجيرة الوطني في وقت سابق من عام 2021 منتجين مصرفيين مبتكرين يستهدفان الشركات الصغيرة والمتوسطة وهما حساب "أهلاً" وحساب "ون ستوب بزنس." ويعمل بنك الفجيرة الوطني من خلال هذين المنتجين على توسيع نطاق خبراته وخدماته المصرفية الحائزة على جوائز عبر مختلف القطاعات لتلبية احتياجات الأعمال والشركات.

وحصل بنك الفجيرة الوطني مؤخراً على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية لعام 2021" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف سلبي، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971