Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يستقبل أحدث مجموعة من المشاركين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة

الدورة الـ 11 من المبادرة تنسجم مع مستهدفات التوطين في القطاع المصرفي والاستراتيجية الوطنية للتشغيل 2031

استقبل بنك الفجيرة الوطني الدفعة الحادية عشرة من المشاركين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة السنوي الذي يتضمّن 26 مشاركاً، والذي يهدف إلى دعم التطلعات المهنية للشباب الإماراتي، والمساهمة في تحقيق الأهداف المتعلقة بالتوطين في القطاع المصرفي.

وينطلق البرنامج في ديسمبر ليتيح للخريجين الإماراتيين الراغبين ببدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي فرصاً تدريبية وإشرافية لمدة 12 شهراً. ويقدم البرنامج للمشاركين تجربة تعليمية متكاملة حول العمل في القطاع المصرفي مع برنامج توجيهي لمدة شهر، إضافة إلى تدريب نظري وعملي، والتناوب على الوظائف، فضلاً عن جانب توجيهي من قبل أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

وكان بنك الفجيرة الوطني قد أطلق في وقت سابق من هذا العام برنامج توطين جديد بعنوان مستقبلي، والذي يهدف إلى تزويد المشاركين الحاليين والمستقبليين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة بالمعارف والمهارات المهنية المطلوبة لتولي مسؤولية مديري العلاقات، لا سيما في الخدمات المصرفية للشركات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت هنادي الحوسني، مديرأول  - التوطين في بنك الفجيرة الوطني: "تبوأت المصارف مكانة رائدة دائماً في جهود التوطين في القطاع الخاص، ويفخر بنك الفجيرة الوطني بلعب دور أساسي في هذا الجانب المهم المساهم في تنويع ونمو الاقتصاد الإماراتي. ونتوجه بالتهنئة لجميع الخريجين الناجحين من الدفعة العاشرة، ونتمنى لهم التوفيق في خوض مسيرة مهنية ناجحة في القطاع المصرفيّ من خلال مشروع التوطين الجديد، مستقبلي. ونتطلع أيضاً للعمل مع المجموعة الحادية عشرة من المتدربين، وتزوديهم بالمعارف المباشرة والرؤى والخبرة العملية التي تمكنهم من بدء مسيرتهم المهنية خلال عام".

لمحة حول بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع.:

تأسس البنك عام 1982 تحت اسم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع، ليقدم الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة واستشارات التمويل التجاري الاختصاصية، كما قام البنك بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهداف شركاتهم.

تضم قائمة أبرز الجهات المساهمة في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة ومجموعة عيسى صالح القرق ش.م.م، ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. يحمل البنك تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وتصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من وكالة "موديز" كما يحمل تصنيف BBB+/A-2 من وكالة ستاندارد أند بورز، وكلاهما يحمل تصنيفاً مستقراً. بالإضافة لذلك فإن البنك مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمزNBF. يمتلك البنك 15 فرعاً (أحدها يُعد وحدة خدمات مصرفية إلكترونية) يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.