Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة يختتم بنجاح مشاركته في أعمال المؤتمر العالمي ACI الـ 59

اختتم بنك الفجيرة الوطني، بنجاح مشاركته ورعايته لأعمال المؤتمر العالمي ACI التاسع والخمسينومؤتمر ICAالخامس والأربعين، اللذان أقيما خلال الفترة من 17 وحتى 20 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 400 من كبار المسؤولين الحكوميين ومحافظي البنوك المركزية والرؤساء التنفيذيين وكبار المستشارين الاقتصاديين، وعدداً من رموز القطاع المصرفي من حول العالم، لمناقشة المواضيع الأكثر إلحاحاً والقضايا المتعلقة بالقطاع الاقتصادي والحلول المقترحة لتعزيز نموها فيما يخص التعامل مع آثار جائحة كوفيد-19.

ولطالما كان بنك الفجيرة الوطني داعماً لجهود ومبادرات جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية على مستوى المنطقة والعالم. وقدم كل من مؤتمر ACI وICAمنصة للمصرفيين العالميين والإقليميين لتبادل الأفكار والتعرف على فرص المشاريع التي بدأت تنشأ على خلفية خروج المنطقة والعالم من جائحة كوفيد-19 واستعادة النشاط الاقتصاد بشكل كامل، والوعي بمبادئ البيئة والمجتمع والحوكمة ESG، والاستثمارات في التكنولوجيا والرعاية الصحية. ويفخر بنك الفجيرة الوطني بدعم جهود جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية، وأهداف المؤتمرين العالميينACI و ICAبما يسهم في دعم الطموحات الاقتصادية لدولة الإمارات وتوفير اللبنات الأساسية لتسريع نموها الاقتصادي القائم على المعرفة.

وقال، فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "تمكن بنك الفجيرة الوطني خلال السنوات القليلة الماضية من ترسيخ مكانته كمؤسسة مالية لا تقدم القيمة لأصحاب المصلحة والعملاء وحسب، بل تعمل أيضًا على تمكين صنّاع القرار المؤثرين والمشاركة معهم في إحداث تأثير إيجابي مستمر لتنمية القطاع الاقتصادي، مع الالتزام أيضًا بالأهداف والاستراتيجيات الاقتصادية التي وضعتها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من أجل مستقبل أكثر ازدهارًا."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف مستقر، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971