Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يتعاون مع حكومة الفجيرة لإطلاق "أكاديمية التكنولوجيا" الحصرية لدعم أجندة الإمارات للابتكار

أعلن بنك الفجيرة الوطنياليوم عن إطلاق "أكاديمية التكنولوجيا" الحصرية بالتعاون مع حكومة الفجيرة. فبالنظر إلى التأثير المتزايد الذي لا تزال تحدثه الرقمنة على القطاع المالي وغيره من القطاعات، ستركز الأكاديمية على رعاية قادة الغد في دولة الإمارات في المجال الرقمي المتطور. وتستهدف المبادرة الخريجين الإماراتيين الشباب وتندرج في إطار جهود البنك المستمرة لتنمية المواهب الإماراتية وتزويدها بالمعرفة والمهارات اللازمة لتحقيق أهدافها المهنية والمساهمة في النمو الاقتصادي للدولة.

وتحظى أكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا بدعم فريق محترف سيتولى تدريب الخريجين من خلال تزويدهم بفرص التعلم والاستكشاف ومشاركة أفكارهم المبتكرة. وتستهدف الأكاديمية مواطني دولة الإمارات الذين حصلوا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو في أحد مجالات التكنولوجيا؛ ومن لديه القدرة على إتقان أحد تخصصات تكنولوجيا المعلومات التالية: التطبيق والتكامل، البنية التحتية البيانات والتحليلات، أمن تكنولوجيا المعلومات والمخاطر، ومن لديه ما يثبت خبرته الواسعة في المجال التقني، وكذلك من لديه الشغف بإيجاد الحلول التكنولوجية المتعلقة بالأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والروبوتات والواقع الافتراضي والمعزز وإنترنت الأشياء أو سلسلة الكتل (البلوك تشين).

وتعليقاً على ذلك، قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نواصل البحث عن موارد جديدة من أجل تنمية المواهب المحلية تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة. وبلتزم البنك بالاستثمار في المواهب الإماراتية الشابة منذ إنشائه لأننا نؤمن بأن بناء مجموعة قوية من القادة المحليين يفيد القطاع المصرفي والاقتصاد ككلّ. ومن هذا المنطلق، تعدّ أكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا مكوناً رئيسياً في استراتيجيتنا الهادفة إلى دعم الطموحات المهنية لشباب الدولة وتنمية مهاراتهم من أجل إعدادهم لتولي أدوار قيادية في البنك أو لتلبية احتياجات القطاع أو الحكومة. ونظراً إلى إمكانيات الابتكار الهائلة التي يمكنها النهوض بالقطاع، نحن على ثقة بأن شراكتنا مع حكومة الفجيرة من خلال أكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا هي نقطة انطلاق ممتازة للشباب الإماراتيين الذين يسعون إلى الانطلاق في حياتهم المهنية وطرح أفكار مبتكرة."

يوفر البرنامج بنية تحتية يسهل الوصول إليها من أي مكان ويستمر مدة ستة أشهر على أن يقدم وحدات تدريبية مخصصة وسيطلع المشاركين على أفضل الممارسات في التعلم والتطوير. وسيشهد البرنامج مشاركة العديد من المتحدثين البارزين من مختلف شركات التكنولوجيا الرائدة الذين سيكونون بمثابة مرشدين للمشاركين في البرنامج التأسيسي والتخصصات التكنولوجية والمختبرات العملية الافتراضية والمشاريع الواقعية.

وخلال البرنامج، سيحصل الخريجون على فرصة تدريب مدفوع الأجر لمدة ستة أشهر في بنك الفجيرة الوطني ويتاح لهم التعرف على العمل في مجال التكنولوجيا وبناء مهارات جديدة. وسيتم منح شهادات رسمية بإنهاء التدريبات بنجاح لمختلف تخصصات البرنامج. وسيحصل الخريجون في النهاية على فرصة للعمل فيبنك الفجيرة الوطني أو الجهات الحكومية والشركات الخاصة في الفجيرة عند إكمال البرنامج بنجاح حيث سيحظون بفرصة ممارسة معارفهم على أرض الواقع.

ويمكن للمرشحين المهتمين بالانضمام إلى البرنامج إرسال سيرتهم الذاتية عبر الموقع إلكتروني careers.nbf.ae. لمزيد من المعلومات حول متطلبات الأهلية، يرجى زيارة الموقع https://nbf.ae/ar/nbf-technology-academy-ar.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف سلبي، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.