Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يختتم مشاركته في معرض "نجاح" في أبوظبي ودبي

البنك يعزّز التزامه بتنمية الجيل الجديد من الإماراتيين العاملين في القطاع المصرفي

اختتم بنك الفجيرة الوطني مشاركته للسنة الثالثة في معرض "نجاح"، الفعالية الرائدة في مجال التعليم العالي والتوظيف في المنطقة. وأقيم المعرض في أبوظبي ودبي من 26 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، وهو مخصص لطلاب الجامعات وأهاليهم والأساتذة والمرشدين ويتيح لهم استكشاف المنح الدراسية المتاحة، ومشاهدة المعارض، والتواصل المباشر مع مجموعة متنوعة من الجامعات المحلية والدولية.


وأجرى بنك الفجيرة الوطني نقاشات حول موضوع النموّ والطموحات المهنية مع الطلاب بهدف ترسيخ مكانته كالشريك المثالي للجيل الشاب. وأتاحت هذه النقاشات للبنك تسليط الضوء على برامجه ومنها "أجيال" الذي يستهدف الشباب الإماراتيين، وأكاديمية بنك الفجيرة الوطني للتكنولوجيا التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام بهدف تدريب خريجي تكنولوجيا المعلومات الموهوبين وإعداد قادة إماراتيين في مجال التكنولوجيا.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف مستقر، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971