Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يستقبل الدفعة التاسعة من المواطنين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة

بهدف إعداد جيل قيادي وتماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للتشغيل 2031

استقبل بنك الفجيرة الوطني الدفعة التاسعة من المشاركين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة السنوي والذي تضمّن 13مشاركاً من مواطني الدولة. وينطلق البرنامج التدريبي في ديسمبر ليوفر فرصاً تدريبيةً وإرشاديةً للمواطنين الساعين إلى بدء مسيرتهم المهنية بنجاح في القطاع المصرفي. كما احتفل البنك بتخريج 8مواطنين من المشاركين في الدفعة الأخيرة

وفي إطار كلمته التي ألقاها خلال حفل التخريج قالت وطفة عبد الكريم، مديرة التوطين في إدارة الموارد البشرية ببنك الفجيرة الوطني: "نفخر بالمساهمة في دفع عجلة التوطين في القطاع المصرفي والتي تعتبر إحدى الركائز الأساسية في الاستراتيجية الوطنية للتشغيل 2031 والتي تهدف إلى رفع نسبة مشاركة الإماراتيين في القطاع الإقتصادي لا سيما الخدمات المالية والمصرفية".

وهنأت وطفة عبد الكريم جميع الخريجين من الدفعة الثامنة، وشجّعتهم على تطبيق المعرفة التي اكتسبوها ليصبحوا متمكّنين في وظائفهم، وأضافت: "نتطلع للعمل مع الدفعة الجديدة من المشاركين ومنحهم الكفاءات اللازمة لينضموا إلى سوق العمل بعد عام من الآن. كما يلتزم بنك الفجيرة الوطني بدعم تنمية الإماراتيين الشباب وإعطائهم الخبرة اللازمة والتدريب العملي".

وينظم البنك هذا البرنامج على مدى 12 شهراً وعلى أساس سنوي بهدف تهيئة الجيل الجديد من المواطنين لتولي أدوار ريادية في القطاع ويقدم للمشاركين تجربة تعليمية متكاملة حول العمل في القطاع المصرفي مع برنامج توجيهي لمدة شهر، إضافة إلى تدريب نظري وعملي، فضلاً عن جانب توجيهي من قبل أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

وتهدف هذه المبادرة السنوية إلى تعزيز دور المواطنين في القطاع المصرفي في الدولة وتمكن البنك من الحفاظ على موقعه الريادي في القطاع حيث يستمر في دعم استراتيجية التوطين مع تحقيق النقاط المطلوبة بحسب إيعاز المصرف المركزي.

ويعتبر بنك الفجيرة الوطني الوجهة المفضلة للمواهب الإماراتية حيث توجت جهوده مؤخراً بمجموعة من الجوائز الرائدة ومنها في منتدى رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018وجوائز تجربة الموظف في الخليج العربي.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.