Learn more
الرجوع الى أخبار أخرى

عيسى صالح القرق للعقارات توقع شراكة مع بنك الفجيرة الوطني لتوفير خطط تسديد الإيجارات بنظام الخصم الشهري المباشر

خيار السداد الجديد يُعزز التزام الطرفين بتقديم الحلول المبتكرة بهدف تعزيز مستويات راحة العملاء

أعلنت شركة عيسى صالح القرق للعقارات عن توقيع شراكة مع بنك الفجيرة الوطني لتزويد المستأجرين في الوحدات العقارية التابعة لها بخيار تسديد الإيجارات الشهرية بنظام دفعات الخصم المباشر.

ويتميز هذا التعاون بنظرة مستقبلية ليتيح للمستأجرين الاستمتاع بقدر أكبر من المرونة، لا سيما وأنّهم اعتادوا على تسديد الإيجارات من خلال الشيكات ربع السنوية. ويعتمد نظام التسديد الجديد، الذي خضع لسلسلة من الاختبارات المكثفة، على أنظمة التسديد الرقمية الآمنة والمريحة لدى بنك الفجيرة الوطني. بينما جرى تطوير الحلّ المبتكر بالتعاون مع شركة دايركت ديبت سيستم، المختصة في إدارة المدفوعات والتي تتخذ من المنطقة الحرة بدبي مقرأً لها.

وتُعد عيسى صالح القرق للعقارات أولى شركات القطاع الخاص التي تُوفر هذا النوع من التسهيلات للمستأجرين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للعملاء الآن تعبئة نموذج واحد فقط لتخويل البنك بإجراء عملية الخصم المباشر لإيجارهم بشكل شهري.

و قال السيد / عبدالله القرق الرئيس التنفيذي للمجموعة في سياق تعليقه على هذا التعاون: "لم تعد أساليب تسديد الإيجار التقليدية تواكب مصالح عملائنا واحتياجاتهم؛ ويسهم اعتماد خطة الخصم الشهري المباشر لتسديد الإيجار في تسهيل حياتهم ويُساعدهم على الحد من الأعباء المالية، في خطوة تُسلط الضوء على التزامنا الكامل بتلبية تطلعات عملائنا على الدوام. وتعكس هذه الاتفاقية انسجام رؤية مجموعتنا مع أهداف دبي في التحول إلى أكثر مدن العالم ذكاءً واعتماداً للحلول الرقمية.

ويعود الفضل في نجاح هذه المبادرة إلى الالتزام الكبير الذي أظهره شركاؤنا في بنك الفجيرة الوطني، ونتقدم إليهم بجزيل الشكر على مرونتهم العالية وإيمانهم برؤيتنا. ومن جهة أخرى، نتطلع إلى اعتماد عملائنا لهذا الحل المبتكر، الذي يضمن حصولهم على تجربة سداد أفضل وأكثر كفاءة".

ومن ناحيته، أشار فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، إلى قدرة هذا التعاون على تحفيز المزيد من التطورات في القطاع الأوسع، وقال: "يأتي تعاوننا مع شركة عيسى صالح القرق للعقارات خير مثال على سُبل الانتقال نحو حلول التسديد الحديثة في القطاع العقاري والعديد من القطاعات الأخرى. ويتطلع العملاء في الوقت الراهن للحصول على المزيد من الراحة، وتنسجم هذه الشراكة مع أهداف البنك في دعم المتطلبات الشخصية والمهنية للعملاء على حد سواء".

وتنسجم الاتفاقية مع جهود دبي لإنجاز مبادرات دبي الذكية الرامية إلى الاعتماد الكامل على التحول الرقمي بحلول نهاية عام 2021؛ حيث تواكب مزايا منصة المدفوعات المحاور الأساسية لمبادرة دبي الذكية المتمحورة حول تقديم الخدمات المخصصة بكل كفاءة وسلاسة وأمان.

وتجدر الإشارة إلى أنّ خيار التسديد بنظام الخصم المباشر يتوفر الآن لجميع مستأجري الوحدات العقارية المملوكة لشركة عيسى صالح القرق للعقارات، بالإضافة إلى العقارات المُدارة بالنيابة عن مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية. وتُعرب المجموعة عن ثقتها الكاملة بالفائدة الكبيرة التي سيُحققها العرض الجديد لجميع عملائها.

لمزيد من المعلومات حول ميزة التسديد بنظام الخصم المباشر، يُمكن للمستأجرين الحاليين والمحتملين للوحدات العقارية الخاصة بشركة عيسى صالح القرق للعقارات التواصل معنا على 800 ALGURG (254874).

نبذة عن مجموعة عيسى صالح القرق

تُعد مجموعة عيسى صالح القرق واحدة من أبرز الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتدير مجموعة أعمال تضم 27 شركة متنوعة. وتعاونت المجموعة، خلال تاريخها العريق الذي يعود لعام 1960، مع أرقى العلامات التجارية في مُختلف القطاعات الصناعية والاستهلاكية على حد سواء. وبعد انطلاقتها كشريك حصري لأشهر العلامات، مثل غرونديغ وسيمنز، خلال أعوامها الأولى، تحولت المجموعة اليوم إلى مجموعة متنوعة من الشركات العاملة في مجالات التجزئة والبناء والإنشاءات والصناعة والعقارات. وتستند المجموعة في نجاح علاقاتها التجارية مع الشركاء والعملاء على مزاياها المؤسسية ومنتجاتها وخدماتها ذات القيمة المضافة؛ حيث نجحت من خلال سلسلة من عمليات الاستحواذ المنتقاة بعناية في تعزيز مسارها نحو مزيد من النمو والتوسع في الأسواق الجديدة. ومن أبرز المشاريع المشتركة للمجموعة شركة القرق يونيليفر وسيمنز والقرق فوسروك والقرق سمولان وأكزونوبل لدهانات الديكور وسيمنز للرعاية الصحية وسمينز لتقنية التنقل.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.algurg.com