الرجوع الى البيانات الصحفية

سباق بنك الفجيرة للجري يعود بنسخته الثالثة

سباق بنك الفجيرة للجري يقام للسنة الثالثة على التوالي حيث يُتوقع أن يستقطب أكثر من ألفي مشارك

حصل بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) على رعاية من مالابار للذهب والألماس لدورة هذا العام من سباق بنك الفجيرة للجري الذي يقام في 22 نوفمبر، مرسّخاً بهذا أهمية هذه الفعالية الملفتة. وتعتبر هذه السنة الثالثة على التوالي التي يتعاون فيها البنك مع مالابار للذهب والألماس من أجل تعزيز جهوده الهادفة إلى التشجيع على ممارسة الرياضة في الفجيرة ودولة الإمارات ككلّ.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "لقد عملنا في الكواليس من أجل الحصول على رعاية محلية لافتة لفعالية سباق بنك الفجيرة للجري السنوية وتوسيع نطاقها. وتضع هذه الشراكة بمتناولنا مزيداً من الموارد التي سنستخدمها لتحسين تجربة المشاركين. فشراكتنا مع مالابار للذهب والألماس ستزيد الوعي حول السباق وكذلك حول التزامنا المشترك ببناء مجتمع أكثر صحية والترويج لنمط الحياة الناشط."

وسيجري سباق هذه السنة مجدداً برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، وسيشارك المهتمّون بمختلف مستويات لياقتهم في سباقات الجري لمسافة 3 و5 و10 كلم إضافة إلى سباق الممرات الجبلية الممتدّ على مسافة 11 كلم وسط مناظر جبال الفجيرة الخلابة. ويعتبر سباق الـ11 كلم هذا فريداً من نوعه كونه الأول الذي يقام في سلسلة جبلية. كما يقام سباق مخصّص لأصحاب الهمم يمكن للجميع المشاركة فيه مجاناً.

وأكّد شملال أحمد، المدير الإداري للعمليات الدولية لدى مالابار للذهب والألماس، أنّ هذه الشراكة تتيح للشركة تشجيع أبناء الجيل المقبل على الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، وقال في هذا الإطار: "تؤدي هذه الفعالية دوراً بارزاً في ترسيخ أهمية الركض في الإمارات وتعزيز السياحة في الفجيرة. ومن شأن استمرار هذه الشراكة أن تسهم في تحويل هذه الفعالية إلى حدث سنوي على رزنامة الفعاليات الرياضية في الإمارات وزيادة الوعي حول أهمية اتّباع نمط حياة صحيّ وناشط."

يشار إلى أنّ باب التسجيل في السباق فُتح أمام الأفراد والعائلات والشركات. يرجى زيارة الموقع التالي nbf.fujairahrun.ae لمزيد من التفاصيل.

وحصل سباق بنك الفجيرة للجري 2019 على رعاية من شركاء آخرينمن بينهم الإمارات العربية المتحدة للصرافة، وسكيتشرز، وشركة الفجيرة الوطنية للتأمين، ويونايتد ستيل اندستريز، وروزي بلو، وسبلندور، وألاينز مارين، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، والمنطقة الحرة الفجيرة، وميناء الفجيرة، ونيكاي، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ونادي مغامرات الفجيرة، وتلفزيون وراديو الفجيرة، ومهراج.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971