الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعزّز التزامه بالتوطين خلال مشاركته في معرض توظيف 2019

البنك يقدم فرص التوظيف للمواطنين الإماراتيين في القطاع المالي والمصرفي

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن مشاركته للمرة السادسة على التوالي في معرض توظيف أبوظبي 2019 الذي يقام من 28 إلى 30 يناير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض برعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح. ويركّز هذا المعرض الرائد الممتد على ثلاثة أيام على التوظيف والتطوير الوظيفيّ حيث يسعى البنك إلى استقطاب الإماراتيين وتشجيعهم على الانضمام إليه ونيل فرصة تطوير مسيرتهم المهنية وتولي مناصب إدارية فيه.

ويعدّ المعرض جزءاً من سلسلة فعاليات سيشارك البنك فيها ويعيد من خلالها التأكيد على التزامه بتوظيف وتطوير المواهب الإماراتية القادرة على تعزيز نموّ القطاع وتطويرها. فالبنك معروف بكونه من جهات التوظيف الرائدة وقد أُثني على فريق عمل إدراة الموارد البشرية مراراً في فعاليات مهمة بفضل المساعي التي يبذلها من أجل الترويج للتوطين وتطبيق مبادرات رائدة في مجال ارتباط الموظفين ورفاهيتهم.

وقالت وطفا عبدالكريم، مدير التوطين في بنك الفجيرة الوطني، على هامش المشاركة في الفعالية: "نتطلّع لمقابلة الشباب الإماراتيين التواقين إلى الانطلاق بمسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي. لطالما شكّل ارتباط الموظفين وسعادتهم جزءاً لا يتجزأ من سياسات الموارد البشرية لدينا إذ إننا نسعى إلى توفير بيئة عمل محفّزة لكافة الموظفين وفرص تطوير مهنيّ لهم. كما أننا نسعى تماشياً مع رؤية الإمارات 2021 إلى أن يكون البنك جهة توظيف جذابة بالنسبة إلى الإماراتيين فيما نقدم لهم فرصاً للتطور المهني والمساهمة في الإقتصاد المحلي."

ويركّز بنك الفجيرة الوطني الرائد في التوظيف على استخدام وتدريب وتطوير المواهب الإماراتية المحلية والحفاظ عليها من خلال برامج التطوير المهني والتنمية الوطنية. كما نال بنك الفجيرة الوطني تقدير مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بفضل دعمه استراتيجية التوطين وتحقيقه الأهداف المطلوبة المحددة في التوجيهات المعنيّة بتطبيق نظام التوطين في القطاع المصرفيّ. ويدلّ تشكيل المواطنين الإماراتيين قرابة 40% من الموظفين على أداء البنك الممتاز في ما يتعلّق بتركيزه على توظيف المواطنين.

كذلك، يسعى البنك ضمن إطار التزامه بالتوطين إلى تطوير منتجات تلبّي احتياجات الإماراتيين حيث أطلق مؤخراً خدمة "أجيال" المخصصة لدعم المتطلبات المالية للمتخرجين الإماراتيين الجدد الذين يلتحقون بالقوة العاملة.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971