الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحتفي بشهر رمضان المبارك من خلال تمديد الدعم لعمّال الفجيرة

البنك يؤكد ككلّ عام على التزامه تجاه عمال الفجيرة طيلة الشهر الفضيل

تعاون بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع مع جمعية الفجيرة الخيرية احتفاءً بشهر رمضان المبارك وذلك من أجل تمديد الدعم لعمّال الإمارة. وتواصلت جهود البنك طيلة الشهر الفضيل حيث قام بتوزيع وجبات غذائية على أكثر من 1800 شخص واستضاف حملة تبرعات وزّع من خلالها رزم هدايا للمحتاجين في الفجيرة، مؤكداً بهذا على التزامه بدعم المجتمع.

وأطلق البنك خلال الشهر الفضيل حملة تبرّعات وزّع من خلالها الموظفون المئات من رزم الهدايا التي تتكون من مواد أساسية والمغلّفة بقمصان للعمال في الخيم الرمضانية، وشارك الموظفون من كافة فروع البنك في هذا النشاط المجتمعي إلى جانب عائلاتهم احتفالاً بشهر رمضان المبارك.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال حمد جمعة سيف الغاشمي الزحمي، رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك الفجيرة الوطني: "أردنا خلال شهر العطاء أن نعبّر عن امتناننا للعمال الذين يؤدون دوراً أساسياً في تطوير المجتمع. فنحن نركز جهودنا كل عام على إيجاد طرق جديدة نساهم من خلالها في مسيرة تنمية إمارتنا الأم. وقد أتيح لنا تمكين أفراد المجتمع وردّ الجميل لهؤلاء الأشخاص المجتهدين بفضل شراكتنا الطويلة مع جمعية الفجيرة الخيرية التي تشاركنا أهدافنا. ونتطلع لإطلاق مزيد من المبادرات التي تطور المجتمع وتعزز الدمج الاجتماعي ودعم العمال."

يُعرف بنك الفجيرة الوطني بكونه الشريك المالي المفضل للمؤسسات في الإمارات. فقد نشط خلال السنين الماضية بإطلاق مبادرات تركّز على مواضيع عدة منها تطوير المجتمع والحفاظ على البيئة.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971